أخبار الأقتصاد

فايننشال تايمز: «سوفت بنك» تصفي معظم محفظة الاستثمار في «حوت ناسداك»

أغلقت مجموعة “سوفت بنك” معظم استثماراتها في صندوق التحوط الداخلي “إس بلس ني نإس بي نورث ستار) بعد تسجيل ملاكم بقيمة 6 ملاكم و 7 ملاكم لارجح مقابل “حوت ناسداك” (ناسداك الحوت) ، بحسب تقرير لصحيفة “فايننشال تايمز”.

صحيفة صحيفة “فايننشال”، بالإشارة إلى مستندات الإفصاح الرقابية، يوم السبت، فأن شركة “إس بي مانجمنت” (SB الإدارة) الاستثمار التي تم تصديرها من صندوق “العنوان” امتلكت مايزيد قليلا من الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة في نهاية عام 2021 مقارنة مع ما يزيد على 17 مليار دولار كانت بحوزتها في نهاية العام الأسبق ، وابتدأت أفادت الشرق بلومبرج.

الفترة الزمنية ، نفس الفترة ، الفترة التي تضم استثمارا و 5 مليارات دولار في شركة صناعة الأدوية “روش هولدينغز” (روش القابضة)ِ، مصدر لصحيفة “فايننشال تايمز”. تم نقلها إلى “سلمت” ، وفق تقرير “فايننشال تايمز”.

مغادرة أكشاي ناهيتا

أشارت مجموعة المقالات إلى مؤشرها إلى مشاركة بيانات ربحية في نوفمبر الماضي ، وقد جرى تخفيضها في قالب كبير ، وقد تم تخفيضها في قالب كبير.

قالت الصحيفة ان مصدر مطلع لمصدر تكشف عن هويته إن أكشاي ناهيتا، مسؤول كبير في مجموعة كبيرة “سوفت بنك” عمل كبير في مجموعة أكبر صفقات الشركة، غادرها أيضا يوم الخميس الماضي.

يقوم بدعم “بلومبرج” في ديسمبر الماضي ،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى