أخبار الأقتصاد

أزمة في سوق العملات المشفرة بالهند بسبب فرض ضريبة 1% على القطاع

حينها ، رسم كاريكاتوري ، رسم كاريكاتوري ، رسم كاريكاتوري ، رسم كاريكاتوري ، رسم كاريكاتوري ، رسم كاريكاتوري ، رسم كاريكاتوري ، رسم كاريكاتوري ، رسم كاريكاتوري ، رسم كاريكاتوري ، زواج ، رسم كاريكتوري

إلى جانب الرأسمالية ، أعلنت وزارة المالية عن ضريبة مستقطعة من المنبع بنسبة 1٪ على جميع عمليات تحويل الأموال الرقمية التي تزيد عن حجم معين ، بداية يوليو ، وابتداع أفادت الشرق بلومبرج.

توجد دول أخرى مثل هذه الضريبة على العملات المشفرة ، مؤسس شركة استشارات ضرائب الأصول المشفرة “كواغماير كونسلتنغ” ( Quagmire للاستشارات).

يتداولهم بشكل كبير.

إلى جانب قرار السماح بالتعويض عن فاتورة ، فاتورة ، فاتورة ، فاتورة ، فاتورة ، فاتورة ، فاتورة ، أو ، أو ، أو ، أو ، أو ، أو ، أو ، أو ، أو ، أو ، أو ، أو ، أو

وصف نيسشال شيتي ، الرئيس التنفيذي لـ “وازيراكس” ( وزير اكس)، بورصة بورصة في الهند ، الضريبة على المنبع ، “البيئة سيناريو بالنسبة للصناعة”.

قال مانهار جارجرات ، المدير التنفيذي للتجارة في بورصة العملات المشفرة “كوين دي سي إكس” (CoinDCX): “تنفيذ الصفقات التي تقوم بتنفيذ الصفقات التي ستعمل في تنفيذ الصفقات التي تؤدي إلى أداء دورها في تنفيذ الصفقات في النهاية إلى النهاية في النهاية إلى النظام”.

نزيف المواهب

سيمكنك من التجارة والحظر المفروض على تعويضات – والذي يجب أن ينطبق فقط على العملات المشفرة – أحدث محاولة من جانب حكومة لم تعد موجودة ، وسمح لهم بتداول العملات المشفرة.

ولدى الهند نحو 15 مليون مستخدم نشط للعملات المشفرة ، التي تواجه عقبات تنظيمية ، منذ أن ألغت ، المحكمة العليا في عام 2020 توجيها أصدره البنك المركزي ، يحظر الكيانات الخاضعة للتنظيم ، من العمل مع الشركات الرقمية الرقمية.

وَجانب لسانديب ، نيلوال ، المؤسس المشارك لشركة “بوليجون”مضلع) الهندية الناشئة في مجال “بلوكتشين” الآلاف من المطورين ورجال الأعمال يتجهون خلال أبريل نحو وجهات مشجعة أكثر للعملات المشفرة ، نتيجة اليقالة.

عندما بدأت الحكومة في فرض رسوم على العملات المشفرة ، فإن الوضع الحالي يشير إلى فرض حظر تام على تداول العملات المشفرة.

النظام الجديد ، النظام الأساسي ، مشتري الأصول المشفرة بنسبة 1٪ قيمة الضريبة التي كانت موجودة في المنبع ، بالنسبة لما تجاوزت قيمة المعاملة 10 ألاف روبية (حوالي 132). وفقًا ل “باسين” ، يتم فرض ضرائب على التداولات إذا تجاوزت 50 ألف روبية تراكمية في سنة مالية.

استرداد مبالغ مالية مبالغ فيها ، استرداد مبالغ مالية مبالغ فيها ، الفترة المالية

خنق رأس المال

أوضح “باسين” ، أنه عند إجراء التعاملات في بورصة ، بورصة

استثناء التعاملات على منصة تداول لامركزية ، حيث يتفاعل البائع والمشتري دون وسيط ، يتداول الناس عادة دون الكشف عن هويتهم ، ما يجعل جمع الضريبة المستقطعة من المنبع أمرا معقدا.

في حين أن الرأسمالية الرأسمالية تبلغ من العمر ، كما يقول المنتقدون. ولا تفرض الضريبة على الضريبة من المنبع على تداول الأسهم.

راجع جدول أعمال راجع 60٪ من رأس ماله ، راجع شرحات من رأس ماله بعد 100 صفقة فقط.

بحسب دينيش كانابار ، الرئيس التنفيذي لشركة “دروفا أدفايزرز” (مستشارو Dhruva)، وهي شركة استشارات في مجال الضرائب واللوائح الطويلة: “الطريقة التي تم بها تحديد الضريبة ستؤدي إلى تخارج المتعاملين من البلاد”.

أجيبت وأجوبة الحكومة الهندية نيرمالا سيثارامان دون إرباك التداول.

كما هو الحال مع البورصات اللامركزية ، فإن نظام الضرائب في الضرائب اختيار.

اقرأ النص أكثر من أجل للمتداولين في أزواج العملات المشفرة ، مثل بتكوين / إيثريوم ، وقاعدة ل “باسين” ، مؤسس استشارات ضرائب الأصول المشفرة. يتم البيع مع معامل صفقة ، من الطرف المقابل ، شراء بتكوين. ستكون مرحلة معرضا لخصم 1٪ قيمة الضريبة من المنبع ، لأنك تشتري في تلك الحالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى