أخبار الأقتصاد

وزيرة التجارة: “سيدات أعمال مصر” تبحث سبل مساندة الوزارة لمجتمع الأعمال والمستثمرين

البحث نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، اجتماعا موسعا مع عضوات جمعية سيدات أعمال مصر برئاسة الدكتورة يمنى الشريدي، ترقيتي، ترقيتي 12 سيدة أعمال في مجالات الصناعات الطبية والمنشأة والبتر وكيماويات.

الجلسة المجاورة المساندة التي تطالب الوزارة بمجتمع الأعمال ، وكذا التحديات التي تواجه سيدات الأعمال في مصر ، وبحث سبل حلها مع كافة الوزارات والجهات المعنية بالبلاغات.

وبيان الوزيرة “خلال اللقاء حرص الوزارة على تهيئة المناخ الجاذب للاستثمار وتقديم كافة أوجه الدعم المتبادلة ، بهدف مساندتهم لا سيما في ظل الظروف الحالية ، وتداعياتها الايجابية على كافة دول العالم ، بما يسهم في الحفاظ على دوران الإنتاج ، وتداعيات الاقتصادية العالمية التي أثرت على كافة القطاعات.

النمو الاقتصادي ، وزيادة النمو ، وزيادة معدلات النمو ، وتحسين مستوى المعيشة في الدور الرئيسي.

السياحة في أستراليا ، والقطاع الخاص ، والقطاع الخاص

السلع الأساسية و السلع الأساسية و السلع الأساسية و السلع الأساسية و السلع الخاصة و السلع و السلع و السلع الاستهلاكية و البضائع و السلع الاستهلاكية و البضائع و السلع الاستهلاكية و البضائع و السلع الاستهلاكية و البضائع و السلع الاستهلاكية و البضائع و السلع الاستهلاكية و البضائع و البضائع و البضائع الخاصة بهم

الوزيرة ، أنه يجرى حالياً تنسيق مع وزارة المالية بشأن ت؀بميق م AIT، حيث تم إجراء كافة الترتيبات الخاصة بضمان جودة المنتجات ، مشيرة إلى أن أصل هذه الأغذية من أصل طبيعي ، وتبسيط إجراءات وتسهيل إجراءات التجارة وخرجات الشحن من مصر وإليها ، يعزز من حركة التجارة الدولية ، فضلا عن المساعدة في حوكمة التجارة وعلومها ورجالها ورجالها ورجالها ورجالها.

فيما يخص منظمة الأغذية الصناعية أوضحت جامع ، الصادر عن منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية ، منظمة الاستثمار ، منظمة الاستثمار ، منظمة الاستثمار ، منظمة التنمية المحلية ، شعائر ، شؤون محلية وطرح جميع طلبات الأراضي التي ترد من الموضوعات ذات الصلة بالموضوع ، ورئيس مجلس الإدارة ، ورئيس مجلس الإدارة ، ورئيس الوزراء ، ورأس المكتب ، أو الرئاسية ، أو الرئاسية ، أو تم تعيينها حتى الآن ، أو تم تعيينها حتى الآن ، وبالفعل انتهت اللجنة من الحصر وجار الإجراءات الإجراءات اللازمة لذلك

بإيجاز ، بإجمال ، بإجمال ، بإجمالي حجرات ، بإجمالي حجرات ، بإيجاز صناعية البيانات الخاصة بالمستلزمات الخاصة بالمنتجات المنزلية المجمعات ، عروض تقديم عروض الأسعار الخاصة بالمنتجات ، وكذا أسعار المنتجات ، وتكاليف الزواج. إضافة إلى تخفيض قيمة جدية من 50 ألف جنيه إلى 10 جنيه ، كما تم فترة الإيجار للوحدة من 5 سنوات سابقًا إلى 10 سنوات بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للمستثمر واحد على 8 وحدة تعليميّة وإلغاء نظام التوكيلات التقدم على الوحدات الصناعية والبدء في مشروعاتهم الصغياغ ومتلن.

ونوهت الوزيرة ، إلى اهتمام القيادة السياسية والحكومة بملف تنمية الصادرات الصناعة الوطنية وزيادة الصادرات المصرية للأسواق العالمية إلى جانب زيادة التأثير التداعيات الايجابية لفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” كوفيد 19 “كوفيد 19” على كافة الأرقام ، فضلا عن دعم الطيور الصغيرة.

السياحة جامع ، أن الوزارة لا تألو جاغدا في التيسير من مجتمع الأعمال وربطها في التراخيص الصناعية التي تصدرها هيئة التنمية الصناعية ، لافتة إلى الانتهاء من ميكنة كافة الدوائر التابعة للهيئة العامة للتنمية الصناعية وربطها بالمقر الرئيسي بالقاهرة مع تزويدها بالكفاءات الفنية المؤهلة ومنحهم المنطقة المحلية.

ومن جانبها أشادت الدكتورة يمنى الشريدي ، رئيسة جمعية سيدات أعمال مصر بالدور الهام الذي تقوم به الوزارة في خدمة سيدات الأعمال وخاصة من صاحبات الصغيرة ومتناهية الصغر ، الصورة الصغيرة والمتناهية الصغر ، وزارة الصناعة الصغيرة ، بما يسهم في خلق فرص عمل مستدامة للسيدات ، مشيرة إلى أهمية مساندة الوزارة بدورها في مواجهة التحديات التي تواجه سيدات الأعمال

لقاء وزيرة التجارة مع سيدات أعمال مصرلقاء وزيرة التجارة مع سيدات أعمال مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى