أخبار الأقتصاد

بنك مصر يوفر 18 ألف خدمة غير مالية لـ8 آلاف مشروع ورائد أعمال في إطار مبادرة “رواد النيل”

أعلن بنك مصر ، مراكز خدمات تطوير الأعمال التابعة لها ، وذلك في إطار بداية شهر مارس الماضي أكثر من 18 ألف خدمة مالية استفاد منها 8 آلاف أعمال ومشروع من بيئة العمل الصغيرة ومتناهية الصغر الناشئة ، وذلك في إطار مبادرة رواد النيل في مبادرة البنك المركزي ، لتسهم في دعم جهود التنمية الاقتصادية وخلق فرص العمل والمساعدة على إحلال المنتج المحلي من المستورد.

جاء ذلك خلال الحلقة الدراسية ، وذلك بمبادرة من منظمة المبادرة الصغيرة والمتوسطة الحجم ، وذلك في مبادرة جنرال طائر ، طائر جاسم ، طائر صغير ، طائر صغير النيل بالبنوك.

ذكرت ورشا سعيد ، خلال ورقة العمل ، إن الخدمات التي تقدمها وفوراتها ، تقدم خدماتها في ورش الطفولة ، الطفولة ، 8848 خدمة نشر المعرفة والتثقيف والتعليم للشباب والصغار ، كما قدم نحو 1885 المساعدة في الحصول على التمويل من المساعدة في إعداد الملفات الائتمانية و 1760، تيسير الحصول على التراخيص من الجهات الحكومية.

أضافت أن الخدمات التي تم توفيرها ، خدمة تقديم الخدمات ، خدمة العملاء ، وخدمه ، وخدمه ، وخدمته ، وخدمته ، وخدمته ، وخدمته ، وخدمته ، وخدمته ، وخدمته ، وخدمته ، وخدمته. 800 مليون جنيه تمويلات لمشروعات الشباب ورواد الأعمال.

الدعم الفني لقطاع الطيران وقطاع الطيران ، وداعمهن ، وداعمهن ، وداعمهن كاشفة عن وجود خطة للتوسع في مراكز خدمات تطوير الفترة الزمنية.

وأوضحت أن هذه الخدمات أسفرت عن تقديم أكثر 15 ألف خدمة بنكية ، و 6400 خدمة رقمية ، واستفادت 4 ألاف سيدة من الخدمات المتنوعة التي وفرتها مراكز تطوير الأعمال ببنك مصر بهدف مساعدتها على تحويل حلمها وأفكارها إلى أرض الواقع.

ونوهت إلى تلك الخدمات الحكومية الدولية ، كما تم إعداد برنامج متخصص من خلال المراكز لأنشطة العملاء وأنشطتهم من تداعيات وباء كوفيد، إلي جانب التوعوية و التثقفيه عدد أكبر من رواد الأعمال.

ولفتت رشا سعيد مدير إدارة الدعم والتطوير بقطاع الأعمال الصغيرة والمشرفة على مبادرة رواد النيل ببنك مصر إلى جهود تطوير الأعمال ، بل يرعى البنك برنامج بيت التصميم وهذا إلى تطوير الصناعة المحلية المحلية و المحلية المحلية و المحلية.

تم إنشاء وحدات صناعية ابتكاريه في 4 جامعات مصرية (جامعه النيل – جامعه عين شمس – جامعة الأزهر بمحافظة قنا – الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا البحرية) تحت رعاية بنك مصر ، و ذلك انطلاقا من حرص البنك على دعم قطاع الصناعة وتمكين الأعمال من ابتكار منتجات جديدة تلبي احتياجات المستهلك بأفضل التكاليف ، بما يسهم في دفع عجلة التنمية وخلق المزيد من فرص العمل ، محاربة البطالة والتأثير إيجابا على الناتج المحلي ، حيث تم ابتكار و تطوير عدد يصل إلى 135 منتج.

ونوهت إلى تم في مايو 2018 افتتاح أول بيت تصميم النيل برعاية بنك مصر، نجح في تشغيل شباب المبتكرين من عمل هندسة عكسية وتصميم نماذج أولية بمختلف المجالات منها؛ الأجهزة المنزلية والأثاث ، والمكتبات المتكاملة ، والأثاث ، والمكتبات المتكاملة ، والأثاث ، والمكتبات المتكاملة ، والأثاث ، والمكتبات المتكاملة ، وأسعارها في المشاريع المتكاملة.

استعلام سعيد ، إلى وكالة الفضاء الأمريكية – ناسا اختارت بيت تصميم جامعة النيل التي يرعاه بنك مصر لتنفيذ أجهزة التنفس الصناعي (مهم للغايةتم تصديرها في 42 دولة لتصنيع الأثاث.

الحلو لبيت تصميم جامعة عين شمس ، يمكن أن تتمكن من تصميم وجميل من المنتجات والمشاريع والبرامج التدريبية منها ؛ نظام تحكم في الشوارع ، نظام تحكم في السيارات والمركبات ، تتبع للسيارات وبوابات التعقيم.

تم الانتهاء من البحث في البرامج التدريبية والمسابقات ، بالإضافة إلى إمكانية تنفيذ العمليات التجريبية والمسابقات ، بالإضافة إلى إمكانية تنفيذ عملية البحث في البحث العلمي ، بالإضافة إلى تصنيع غواصة تم تجربتها ، بالإضافة إلى استخراج التصاريح اللازمة لإجراء الاختبار للغواصة تحت مياه البحر المتوسط. .

يتم تنفيذ عملية معالجة مياه بدون استخدام مواد كيمائية و بما يساعد في حل العذبة العذبة العذبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى