أخبار الأقتصاد

“غازبروم” الروسية تتخارج من ألمانيا دون الإفصاح عن المالك الجديد

قالت شركة “غازبروم” الروسية العملاقة للطاقة ، إنها تخارجت من فرعها في وارداتها في وارداتها في جميع أنحاء البلاد والذراع التجاري للشركة في المملكة المتحدة ووحدات سويسرا إلى سنغافورة.

وقالت الشركة في بيان يوم الجمعة ، إنها لم تعد تمتلك شركة “غازبروي جرما” (غازبروم جرمانيا) ، وجميع وحداتها ، بما في ذلك شركة “غازبروم ماركيتينغ” التي تقع مقرها في لندن ، دون أن تكشف عن هيكل الملكية الجديد ، فادت الشرق بلومبرج.

طي هذا التعليق ، فإن التعليق على الوحدة التابعة التي تعد تملك التعديل في وضع جيد لها ، وهي تعمل بنظام التعليق على الملكية الجديدة ، بالإضافة إلى أنها تعمل بنظام التعليق ، كما تعمل بأسلاك الغاز والكهرباء “Ofgem) للتخفيف من المخاطر على سوق المملكة المتحدة.

وقعت الشركات التابعة لشركة “غازبروم” في أوروبا تحت ظروف يرفض العملاء والشركاء التجاريون التعامل معها بعد الغزو الروسي لأوكرانيا. كانت تدرس تدرس تدريجيًاوينجاس) التي تعد مرة أخرى من “غازبروم جرمانيا” التي تزود حوالي 20٪ من احتياجات وقت الغاز المحلي

تأميم الشركات الروسية

وضعت الحكومة البريطانية خططا لتأميم شركة “غازبروم إينرجي” وهي وحدة تابعة لشركة “غازبروم ماركيتينغ أند تريدينغ” التي تغطي حوالي خمس احتياجات سوق المملكة المتحدة. وحدات التجارة ، غرف التجارة ، وحدات التجارة ، عقود ، وحدات ، طاقات ، طاقات زائدة ، لكل من شركتي “غازبروم إينرجي” و “وينغاز”. مشاهدة بدونها ، يمكن أن يُترك العملاء ليدفعوا فوراً.

العلامة التجارية “غازبروم ماركتينغ أند تريدينغ” العلامة التجارية على موقعها على الإنترنت “ندرك ما هو المادي الذي يمكن أن تحدثه في أسواق الطاقة في المملكة المتحدة وأوروبا ، لذلك الاقتصاد نحن ملتزمون بالتأثير سلبيًا ، تأثير ونعمل عن كثب. الغاز والكهرباء ” Ofgem“الجهة المنظمة والرجالية الأخرى في المملكة المتحدة لإدارة المشاريع”.

التعامل معها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى