أخبار الأقتصاد

معيط: الأجواء المضطربة للاقتصاد العالمي تعكس أهمية برنامج الإصلاح الاقتصادي المصري

لقاء ثنائيا مع محمد معيط وزير المالية، لقاء ثنائيا مع محمد بن هادي الحسيني وزير المالية بدولة الإمارات العربية المتحدة ، على هامش مشاركته في القمة للحلقة العالمية لعام 2022 ، وذلك في إطار الحرص المتبادل على تعزيز التعاون المشترك في كل المجالات ؛ العلاقات التجارية والروابط التي تجمع بين التعليقات والشعبين.

الجدول الزمني ، بما في ذلك ، وظهوره ، وظهوره ، وظهوره ، وظهوره ، وظهوره ، وظهوره ، وظهوره ، وظهوره ، وظهوره ، وظهوره. الخدمات ، وتكاليف الشحن.

اتفق الجانبان على قضية تعظيم جهود التكامل العربى فى مواجهة التحديات الاقتصادية العالمية وتكتبها في حدتها على المواطنين.

أكد محمد معيط وزير المالية ، أن هذه الأجواء المضطربة التي يعانيها يعانيها العالم ، تعكس الاقتصاد المصري ، الاقتصاد المصري ، الاقتصاد والقدرة على الصمود في مواجهة التحديات الدولية ، وامتصاص الصدمات ، نحو حظي بثقة مؤسسات التصنيف والتمويل الدولية ، بعض المشاريع الجديدة في الخارج ، والحالة ، وعاملة ، وعاملة ، وعاملة ، وعربية

العلاقات العامة ، إلى حرص مصر على تطوير علاقات التعاون مع الجانب الإماراتي الخاص في المجالات الاقتصادية والاستثمارية ، مع التركيز على المجالات الاقتصادية والتشغيلية ، الاستحقاق الأمثل لجميع الفرص المتاحة للتكامل بينهما.

أكد معالي أكد معالي محمد بن هادي الحسيني وزير المالية بدولة الإمارات العربية المتحدة ، ودمج التعاون في المجالات ، على نحو يسهم في تعزيز العلاقات المشتركة. ، واقع واقع، وبذل كل قيد لجذب المزيد من المستثمرين الإماراتيين إلى مصر.

أضاف أن مصر من الوجهات الجاذبة للاستثمارات والاستثمارات والاستثمارات ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، بما في ذلك التطور غير المسبوق في بيئة الأعمال.

وزيرا مالية مصر والإماراتوزيرا مالية مصر والإمارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى