أخبار الأقتصاد

التخطيط: مد فترة الترشح للدفعة الثانية من «كُن سفيرًا» حتى هذا الموعد

وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمعهد القومي للحوكمة والتنمية الاقتصادية والرشادية التدريبية للوزارة مبادرة من كن سفيرا حتى 10 أبريل الجاري ، وذلك للإقبال من الشباب على المبادرة.

وقالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية، رئيس مجلس أمناء المعهد القومي للحوكمة والتنمية في مبادرة المشاركة الاقتصادية في إطار تعزيز جهود جهود التنمية في التنمية ، وفي إطار جهود لتأهيل الكوادر البشرية.

التوصية إلى المراجعة لاعتبارات النوع الاجتماعي ومشاركة ذوي الهمم ، بالإضافة إلى تمثيل كل المحافظات بما يؤكد الحرص على نشر الوعي التنموي في كافة الأقاليم المصرية تعزيزا لجهود تحقيق التنمية المتوازنة التي تمثل ركيزة أساسية مصر 2030 وكذلك توجه الدولة وجهودها لتوطين التنمية المستدامة على مستوى المحافظات.

من جانبها أشرت الدكتورة شريفة شريف ، المدير التنفيذي للمعهد القومي للحوكمة المستدامة ، وحاول المشاركة في المنتدى التابع للحوكمة المستدامة ، منتدى الحوار للدفعة الثانية من المباردة؛ مما دفع دفع العمود المائل للترحيل الفرصة للجميع.

تم إنشاء مبادرة “كن سفيرا” من خلال برنامج تدريب المدربين في وقت مبكر ، و تنفيذ هذا المستوى عن طريق الحضور الدائم لمدة 5 أيام متواصلة.

وللالتحاق بإمكانيات سمعية ونغمة من خلال الاستمارة المتاحة في المنصة التعليمية للمعهد “استدامة” https://estedama.gov.eg/konsafeeran-géré

أو من خلال موقع منصة استدامة www.estedama.gov.eg ثم الاستمارة المتاحة على الأيقونة للاستدامة

وللت التسجيل أيضًا للأندرويد https://openinapp.co/873f7

وذلك حتى 10 أبريل 2022 على أن لفرض في عدد من الشروط هي أن يكون المتقدم من 18 إلى 35 عامًا ، وإجادة اللغة الإنجليزية ، ويفضل أن يكون المتقدم قد شارك في بعض الأنشطة التطوعية أو الأنشطة الطلابية بالجامعة ، كما يفضل يكون لديه خلفية عامة عن التنمية وأهميتها. ويتعين على المتقدم تسجيل مقطع فيديو لا يتجاوز مدته خمس دقائق للتعريف عن نفسه ومؤهلاته العلمية والهدف الرئيسي للالتحاق بأسرائيل ، وماذا سيقدم مجتمعًا بعد اجتياز المشروع التدريبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى