أخبار الأقتصاد

وزيرة التعاون الدولي تشهد منح السوبرانو فرح الديباني وسام الآداب والفنون من وزارة الثقافة الفرنسية

شهد الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، تكريم السوبرانو المصرية الشابة فرح الديباني، من قبل وزارة الثقافة الفرنسية، وحصولها على وسام الآداب والفنون الفرنسي “فارس” وذلك خلال الحفل الذي نظمته السفارة الفرنسية، بحضور السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، ومارك باريتي، السفير الفرنسي بالقاهرة ، والعديد من الشخصيات العامة والفنية من بينهم الدكتور زاهي حواس ، عالم الآثار ، والفنان حسين فهمي ، والمخرج خيري بشارة ، وغيرهم من السفراء والشخصيات العامة.

وقالت إن السوبر المصرية فرح الديباني ، تعد مصدر فخر للمرأة المصرية ، وهي تعد مصدر فخر للمرأة المصرية ، حيث تعد هذه الصورة الفريدة من نوعها ، ونسخة مميزة ومنفردة ، مما يجعله مميزًا ، مما يجعله مميزًا في موقع متميز. الحياة لاسيما الفنون ، التي تميزت فيها منذ القدم ، وهو ما يؤكد قدرة الفتاة والمرأة المصرية على تحقيق طموحاتها.

وأوضحت أن تفوق المرأة المصرية في يتيح الفرصة للجميع وبلدان أخرى

وخلال الحفل قدم السفير الفرنسي بالقاهرة، وسام التكريم للسوبرانو المصرية فرحباني، مشيدا بما تقدمه والموهبة الكبيرة التي تمتلكا، كما ثمن السفير الفرنسي العلاقات المصرية الفرنسية على كافة المستويات الثقافية والفنية الأخرى وغيرها.

وفي كلمتها، سلطت فرح الديباني، الضوء على أهم محطات حياتها الهنية وبداية مشوارها الأوبرالي ، موجهة الشكر لكل ساندها ودها في مشوارها ، خصوصاتها والدتها.

حصلت على جائزة أفضل مغنية أوبرا في العالم تحصل على جائزة أفضل موهبة أوبرالية شابة ، وحققت من الإنجازات من غنائها على مسرح منظمة اليونسكو في الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيسها في باريس بحركة الحوادث الجوية العاشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى