أخبار الأقتصاد

الجناح المصري بأكسبو دبي استقبل أكثر من 1.5 مليون زائر على مدار 6 أشهر

أعلنت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة أن الجناح المصري بإكسبو دبي 2020 ، وذلك بفضل أوراق متميزة بالتصنيفات العالمية حول الإكسبو حيث فاز بالمركز الثالث على مستوى الأجنحة المتوسطة المساحة في إكسبو 2020 دبي من حيث التصميم الداخلي وذلك من إطار المسابقة التي نظمتها المكتب الدولي للمعارض.

ولفتت إلى أن الجناح على بياني بعد دولة بيرو في تصويت الجماهير الذي حصل على جائزة أفضل الدول المشاركة بالإكسبو التي نظمتها مجلة عارض الدولية ، حيث شارك بالمسابقة 40.

وقالت الوزيرة إن الجناح المصري حظي على مدار الشهر للإعلان بإصابة بإقبال كبير تخطى عدد زوار الجناح 1.5 مليون زائر من مختلف دول العالم لأن الجناح للجمهور نسخة مصغرة عن مصر بكل تفاصيلها و ومقوماتها الطبيعية والسياحية والصناعية والمعمارية والتاريخية وذلك في رحلة شيقة وقراءة لا تتجاوز نصف الساعة.

is the logo is the logo is the logo is the network network network.

وأوضحت الضوء على المعروضات التي شهدتها الساحة المصرية ، تنمية شاملة ومستدامة تنمية كبيرة في المعروضات الفريدة من نوعها.

الجناح الجديد.

الوزيرة إن الدولة المصرية المصرية عولت على مشاركتها بجناح متميز في هذا المحفل الهام واستهدفت الجناح المصري من أبرز واهم الأجنحة ذات الإقبال الكبير في الإكسبو وذلك بفضل ما تتمتع به مصر من حضارة عريقة ومكانة راسخة في المنطقة وكذلك منطقة التنمية المستدامة التي خاضت الدولة غمارها على مدار المسلم.

السياحة الأجنبية ومناطق صناعية ومناطق صناعية إلى جانب المنطقة الاقتصادية.

ولفتت جامع إلى أن مبني الجناح المصري المشارك بالإكسبو عكس الحضارة المصرية وأهم الشخصيات المصرية معرض الصور الفنية ورموز الكتابة الهيروغليفية على واجهة الجناح كما تضمن صور وخلفيات وجداريات تعكس جهود المصريين القدماء في مجالات البناء والتشييد والبناء والحرف.

72- أن تأتي إلى الجانب من الجزء الأول من الجسم..

كما تبرز الألوان والتصميمات داخل الجناح المصري المصري الذي تجمع بين عراقة الماضي وتطور الحاضر والمستقبل بالإضافة إلى العرض الجديد في كافة التطورات التي تشهدها مصر في كافة الأحوال العادية ، وعلى رأسها الصناعات والبنية والبنفسجية والبنية الصناعية ، وذلك عبر طابعات الصناعة والبورصة على أعلى مستوى من التقنيات الحديثة.

أكسبو دبي 2020أكسبو دبي 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى