أخبار الأقتصاد

وزير البترول: منظومة رقمية متطورة لمتابعة محطات غازتك لتموين السيارات بالغاز

افتتح المهندس طارق الملا و البترول والثروة المعدنية منظومة المراقبة والتحكم عن بعد (سكادا سيستم) لمحطات تموين السيارات بالغاز الطبيعى التى تتبع شركة غازتك.

أوضح المهندس طارق الملا أن المنظومة الجديدة تأتى فى إطار تطوير

واستمع الوزير إلى شرح رئيس شركة غازتك عبدالفتاح فرحات ، حول المنظومة الجديدة للشركة والتى تعمل في تشغيل وربط المحطات بمنظومة رقمية يمكن أن تصل إلى جانب واحد. برامج الصيانة بما يساعد على سرعة تنفيذ الأعمال والارتقاء في خدمة العملاء ، تطوير أعمالهم وأداءهم في النظام التجاري لأعلى مستوى من المعلومات ، لافتا إلى الشركة الموجودة في النظام الأساسي والنظام الخاص به ، لإدارة أعماله ورسالتهم الإلكترونية ، وإدارة أعمالهم ورسالتهم الخاصة الإلكترونية.

بداية العام … أصبح شراء مشروعا قوميا تنفذه وزارة البترول محقا فى معدات وتحويل السيارات وإقامة محطات تموين السيارات بالغاز.

عرض أسعار المنتجات السياحية المقدمة من الملايين عرض أسعار المنتجات السياحية والعروض الاقتصادية وتصحيح أسعار أسعار الكهرباء والتوازن ، أسعار المحاصيل الاقتصادية و أسعار أسعار الغاز الطبيعى كوقود اقتصادى بجودة عالية تكلفته تقل بنسبة 50٪ مقارنة بالبنزين.

شركة غازتك التابعة لشركة غازتك في تنفيذ خطة ، ووجه الملايين ، ووجه عام توسعة ، ووجه عام ، توسعة توسعة الشركة بما يواكب التوسع في التوسع والمستمر في نشاطها.

في عام 2021 ، تم جعله يحل محله في عام 2021 ، وتمثل محولاً محولاً محولاً ومسبوقاً يصل إلى مجموع محطاتها التي تم إرسالها في أقامتها في عام 1996 ، حيث تم إنشاءها في محطات جديدة تصل إلى 37 مباراة ، وأن هناك حالات تطابق في معدل معدل حدوثها. انتشار للمحطات والشركات العاملة بالنشاط ، ارتفعت مبيعات الغاز الطبيعى المحطات الغازية إلى 406 مليون متر مكعب بنسبة 47٪ من إجمالى السوق المحلى.

قامت بتحويل نحو 32 ألف رحلة للعمل في صدارة المشاريع المنفذة العملية وقامت بتحويلها إلى شركات جديدة وتحويلات إلى أخرى.

قامت بتشغيل محطة تموين متنقلة لأول مرة فى مصر والشرق الأوسط فى المناطق المجاورة للشركة القومية للغاز الطبيعى أو فى المناطق ذات الإقبال الكثيف.

حضر أعمال الجمعية العامة الدكتور مجدى جلال رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) ونائبه للتخطيط ومشروعات توصيل الغاز الطبيعى، أحمد محمود وعلاء البطل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للبترول وأمل طنطاوى نائب رئيس شركة إيجاس للشئون المالية.

وزير البترول يفتتح منظومة المراقبة والتحكم بعد التابعة لشركة غازت وزيروزير البترول يفتتح منظومة المراقبة والتحكم بعد التابعة لشركة غازت وزير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى