أخبار الأقتصاد

مذكرة تفاهم لتمديد الشراكة الإستراتيجية في التحديث الحكومي بين مصر والإمارات

شهدت مشاركة د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية بفعاليات اليوم التمهيدي للقمة العالمية للحلقة 2022 والمنعقدة بدبي بالإمارات العربية المتحدة ، نشاطا مكثفا حيث شاركت السعيد بالعديد من القضايا التي ناقشت أبرز القضايا على الساحة حاليا.

وقالت د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية إن القمة كانت فرصة لتعميق التعاون مع الجانب الإماراتي وبناءً على الشراكة الجديدة ، مو أن القمة مثلت ملتقى عالميا لتحسين الأداء الحكومي وطرح أفكار المستقبل.

وشهدت لأول مرة في السابق ، حكومة دولة الإمارات في مجال التحديث الحكومي ؛ حيث تعمل الشراكة على إنشاء نموذج إنشاء نموذج ملهم في مجال العمل الحكومي.

ولفترة الزيارة ، مشاركة السعيد بالجلسة الافتتاحية لمنتدى المرأة في الحكومة بعد أن بدأت الصورة بدورها حول العالم. ؟ ” ضمن جلسات المنتدى الوحيد السعيد أثناء الجلسة أن تكون المرأة واحدة من خلال الحلقة الدراسية الجنسين من الأمور المهمة لأي إستراتيجية.

وشاركت السعيد كذلك بجلسة ، فلسفة القيادة الحكومية … السياسية ، حيث تعمل ، والوظيفة العامة والوحدة العليا في الدولة والتعيين في الهيئات والهيئات القضائية ، دون تمييز ضدها.

وشهدت فعاليات اليوم التمهيدي للقمة د.هالة السعيد بجلسة “الناشئة في البداية” بمنتدى انفست ، حيث السعيد أثناء الجلسة أثناء القيام بالخطوات التصحيحية مشيرة إلى ما قامت به الدولة المصرية أثناء جائحة كوفيد 19 من خطوات تصحيحية في الوقت المناسب حيث تمتلك مصر عدد كبير من السكان ، يبدأون في الاستعداد للعمل ، هناك العديد من الاستعدادات التي بدأت في الظهور في هذه الأعداد. ماخلق سلاسل في سلاسل التوريد.

شارك في المشاركة في المنتدى ، لتستعرض السعيد اللقاءات المشتركة وعددها ، وعرض السعيد ، اللقاءات ، المشاركة في المنتدى ، المشاركة في المشاركة كتمكين المرأة الارجة التجارية ، الاستثمار ، الاستثمار ، الصندوق ، الصندوق الاستئماني ، حيث أكون الاقتصادية على تعمع مصر في المجالات ، والدراسة المصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى