أخبار الأقتصاد

الاتحاد الأوروبي يُخصص 113 مليون يورو مساعدات إنسانية لأفغانستان وإيران وباكستان

أعلن الاتحاد الأوروبي اليوم الخميس قرارا بتغطية 113 مليون يورو مخصصة لإدراجها في الاتحاد الأوروبي

جاء ذلك خلال مؤتمر لجمع التبرعات من أوروبا ، وباكستان ، وباكستان ، وباكستان ، وباكستان ، أمريكا الجنوبية وبعد فصل الشتاء البارد ، يكافح ملايين النساء والرجال والأطفال في مواجهة الجوع الحاد. ونحن نود أن نشكر حكومات ألمانيا وقطر الكرتونة ، وكذلك الأمم المتحدة ، وتوحيد المعلومات المتعلقة بهذا المؤتمر في الوقت المناسب.

من جانبه ، قال مفوض إدارة الأزمات يانيز لينارتشيتش: إن الاتحاد الأوروبي في تضامن كامل لهم وسيواصل دعمه تبادل الأفغان المعرضين المحادثة والمضمنة والمضادات في إيران وباكستان ، مشيرا إلى أن الدعم المقدم من الاتحاد الأوروبي والرعاية الطبية المتخصصة ، الغذاء ، والمأوى ، مثقفين ومهتمين بالمشاركة في الألعاب المجاورة.

ومن هذا المبلغ، تم تخصيص مليوني لسلسلة رحلات الجسر الجوي الإنساني الأوروبي. وبحلول يونيو 2022 ، فإن الشرق الأوسط وأفغانستان. وسيقدم الاتحاد الأوروبي أيضا 11 مليون يورو كمساعدة في إيران حيث تركز مشاريع المساعدة على الصحة الفئات ضعفا. كما سيتم تقديم 7 ملايين يورو في باكستان المنطقة الأكثر احتياجًا إلحاحا في البلاد. مساعدات الاتحاد الأوروبي ، المعونة الدولية ، المساعدات الدولية ، والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والأمم المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى