أخبار الأقتصاد

«Vortex Energy» تعيّن آنا بيريس كامينيرو رئيسًا للعمليات

قامت شركة “دوامة الطاقةوهي شركة رائدة في الاستثمار في مجال الطاقة المتجددة في أوروبا ، ويديرها ، الاستثمار المباشر التابع لمجموعة الخدمات المالية ، هيرميس هيرميس ، هيرميس ، هيرميس ، منصب رئيس العملياتسجع) وعضو في اللجنة الاستثمارية.

دوامة الطاقة“حيث ستكون مسئولة عن الأنشطة المتعلقة بالشركات التابعة للخارجة التابعة لها ، ومن ناحية أخرى ، المشاركة في العمليات التجارية اليومية المتعلقة بها من خلال تسخير خبرتها وقدراتها الفنية الواسعة من المستوى التالي: تعزيز مستوى الأداء. وستساعد كامينيرو ، فريق الاستثمار في البحث عن فرص استثمار جديدة عمليات التشغيل والتشغيل وستعمل كامينيرو في منصبها لشركةدوامة الطاقةكريم موسى وهو أيضا رئيس قطاعي الاستثمار المباشر وإدارة الأصول بالمجموعة المالية هيرميس.

وانضمت كامينيرو إلى الشركة على مدى أكثر من 20 عاما ، وتغطي من جميع المجالات التي تشمل الطاقة التي تتطلب الطاقة الشمسية. وقد عملت سابقاً في القطاع العام. شغلت عدة مناصب عليا في شركة ناتورجي (Naturgy) التي عملت فيها منذ عام 2009 ، حيث عملت على تطوير مشاريع الطاقة الشمسية. من خلال شركة على مدونة قيمتها بحوالي 200 مليون يورو وفريق عمل يضم أكثر من 200 موظف. كما أنها مسؤولياتها في مجال الطاقة المتجدنيا. “يونيون فينوسا“الأوروبي والاتحاد لقطاع الكهرباء”Eurelectricفي مجال توليد الطاقة والمشاريع الخضراء.

وفي نهاية عام 2020 ، شركة «دوامة الطاقةمن تطوير مؤسسة أوروبية أوروبية الطاقة الناتجة عن الطاقة الناتجة عن الطاقة الشمسية تقدر بـ 822 ميجاوات ، وذلك من خلال سلسلة صفقات استثمارية بلغت قيمتها 1.3 مليار يورو في المملكة المتحدة وفرنسا وفرنسا والبرتغال وبلجيكا. وفي أكتوبر 2021 أعلنت «دوامة الطاقة“عن إبرام للاستثمار للاستثمار 625 مليون يورو في شركة”Ignis Energy Holdingsوهي واحدة من الشركات المتجددة ، الكلمة الرئيسية في نشأتهم ، نشأتهم في نشأتهم في مشاريعهم الخاصة. الطموحة التي تسعى “دوامة الطاقة“إلى تحقيقها في مشاريع الطاقة الشمسية والنشاطات الرياح ، وتركيز الشركة على استقطابها وتوظيفها ، وهي تعمل على كامينيرو مع هذه الاستراتيجية ، وهي تشمل رؤية وأهداف الشركة التي تشمل توسيع نطاق استثماراتها جغرافيا.

وتعلين تعيين كامينيرو ، صرح كريم موسى: “من المتوقع أن يستمر النمو في النمو الطلب على مشاريع الطاقة المتجددة على نحو متسارع. الاقتصادية التي أصبحت آثاراً ناجمة عن تغير المناخ. الأزمة الاقتصادية في أوروبا. فأدرك العالم اهمية من مصادر الطاقة الوفيرة وغير المركزية التي تمنح الطبيعة. وعلى صعيد أخر بالبساطة “دوامة الطاقةبفريق عمل متميز ، أعمال ، أعمال ، مرحة ، أكثر من 8 سنوات في التركيز على فرص الاستثمار في مشاريع مصادر الطاقة المتجددة. ويمكننا التعرف على المعرفة الواسعة من هذا المجال من الانطلاق نحو عصر جديد من الطاقة المتجددة “.

توسيع نطاق الأعمال في المناطق الجغرافية ، حيث توسيع توسيع نطاق خطط النمو التي نتبناها ، حيث نتطلع إلى توسيع نطاق النمو في الأسواق العالمية بما في ذلك أمريكا اللاتينية وآسيا كما أن معرفتها وخبرتها بالقطاع ستساهم في تطوير محافظنا وتوسيعها. زيادة تعزيز إلى فرصة تعزيز فرصة تعزيز فرصة الحصول على فرصة للاستثمارات. “

ومن جهتها ، صرّحت كامينيرو قائلة: “لقد بَنَت”.دوامة الطاقةمكانة ممتازة ككيان استثماري رائد في مصادر الطاقة المتجددة في أوروبا خلال فترة قصيرة فقط. تأكد من صحة المستندات والمشاريع المرتبطة بالمواهب في العمارات والمطورين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى