أخبار الأقتصاد

أسباب مطالبة شعبة المحمول بخروج الأجهزة الذكية من خانة السلع الترفيهية

أكد محمد الحداد ، عضو مجلس إدارة الغرفة بالجيزة ونائب رئيس مجلس العلاقات المحمول ، الرئيس السابق التي لم يتم التعافي منها بشكل كامل.

أسعار الصرف مباشرة.

وعلى خلفية ما سبق ، طالب الحداد بعدم وضع سوق السيارات في خانة السلع الترفيهية بشكل كبير على الأسعار ، حيث الرسوم الجمركية على الأجهزة الذكية “الموبايل والتابلت” وخلافة ارتفعت بنسب تصل إلى 40٪.

التأكد من أن البيئة الكاملة تنتشر في أنحاء العالم .

بشكل كبير ، بسبب ارتفاع الأسعار الجديدة بسعر الصرف ، وكذلك تأثر المستهلك الذين أحجموا عن الشراء للإنفاق على السلع والمتطلبات الحياتية الأخرى ، بالإضافة إلى أن أرباحًا تجارية أصحاب محلات تجارية في مصر لا تتعدى 2٪ فجزء كبير منها يتوزع على المصروفات من ضرائب وإيجارات وصيانة ورواتب الموظفين وغيرها.

ونوه بأن الوكلاء ليس مخزون مخزون بسبب جائحة كورونا ، وهذا راجع راجع إنتاج المصانع الكبرى ، وكذلك ارتفاع أسعار الدولار منتجات المحمول لا تدخل السوق بشكل كاف ، وهذا ما يجعل الوكلاء يبيعون بالأسعار الجديدة التي يطرحها المصنعون.

ولفت عضو مجلس إدارة غرفة الجيزة ، إلى الحديث مرارا وتكرارا بأن هناك من جانب التجار ، لأن هؤلاء التجار جزء من مصر ويسهمون في تنشيط السوق فرص العمل المختلفة التي توفرها.

وشدد على استمرار العمل في العمل ، تنشيط حركة الشراء والبيع ، بما يجعله أكثر من استمرار فرص العمل التي توفرها هذا العمل المهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى