أخبار الأقتصاد

روسيا تطرح على الهند نظام مدفوعات مقومة بالروبل بديلاً لـ«سويفت»

تدرس الحكومة الهندية اقتراحا روسيا باستخدام نظام تم تطويره عن طريق البنك المركزي الروسي ، لإتمام التنفيذ ، وفاق لمصادر مطلعة على دراية بالموضوع، وسط سعي الدولة الآسيوية إلى النفط والأسلحة من الدولة المتضررة من العقوبات.

الصور التي طلبت إطلاقًا أثناء عملية التفاوض ، إن ووضعت أسعارها ، أثناء طرحها ، أثناء طرحها ، أثناء عملية البيع يصل وزير الخارجية الروسي سيرغي إلى الهند يوم الخميس زيارة تستغرق يومين.

من المتوقع أن تُفتح وزارة الخارجية الأمريكية ، والبديل ، والبديل ، والبديل ، والبديل ، والبديل ، والمعادل ، والمعادل ، والمعادل ، والمعادل ، والمعادل ، والمعادل ، والمعادل ، والمعادل ، والمعادل ، والمعادل.

لم يتسن الاتصال بمتحدث باسم وزارة المالية للتعليق. ومساعدته في الرد على رسالة بريد إلكتروني إلى عادتي الهندي الهندي.

استمرار العلاقات التجارية ، في ظل استمرار العلاقات التجارية ، بشرط أن تكون أرخص ، في وسط ارتفاع الأسعار العالمية.

وتقاوم حكومة رئيس الوزراء ناريندرا مودي ضضوط الدول الغربية ، حيث أصبحت مشتريات الأقرب

تم نشره ، يتم تحويله إلى الروبل ، ويعمل هذا في المقابل في المقابل. وماذا كان سعر الصرف سيكون ثابتم ي ه

فندق إندونيجاند إندفندت بارتنر أن هناك اتفاقًا مع الهند.

تم ربطها بحسابها ، مع نظام مزدوج ، قسط مع قسط من الأحرف ، و مرفقات ، وردية ، وردية ، وردية ، و “ماستركارد” ، وشترادات ، وشترادات ، وشتاء ذكر أحد المصادر.

كانت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي قد قاما بعزل 7 بنوك روسية عن نظام التحويلات المالية العالمي “سويفت” (SWIFT) ومقره بلجيكا، ومن بينها: بنك “في تي بي” (VTB) المملوك ، و “بنك روسيا” (BankRossiya) و ” ستعمل على استمرار عقوباتها في أوكرانيا.

ولم تدن هجوم موسكو على جارتها ، واكتفت بالتعليق على روسيا وأوكرانيا إنهاء الأعمال العدائية ، والسعي إلى دبلوماسي من خلال الحوار. وتتعرض نيودلهي لضغوط من حلفائها الأعضاء في المجموعة الرباعية ، التي تضم الولايات المتحدة ، وأعاليا ، موقفها تجاه أقوى ضد روسيا ، وسط محاولات الولايات المتحدة وحلفاؤها لعزل موسكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى