التخطي إلى المحتوى
أسعار شحن أرامكس للمتاجر والأفراد
أسعار شحن أرامكس للمتاجر والأفراد

من الشركات المعروفة جيداً والمتميزة في مجال النقل الدولي والمحلي، على مستوى العالم، وتتميز بتغطية جميع أنواع الشحن البري والبحري والجوي، كما أنها مشهورة جداً، ولها الكثير من الفروع في الكثير من الدول العربية والأجنبية.

أسعار شحن أرامكس للمتاجر والأفراد

  • تشحن البضائع عن طريق نقلها من مكان لآخر، برياً عن طريق شاحنات، أو جوياً عن طريق طائرات، أو بحرياً عن طريق الموانئ والسفن، حيث أن الشحن من أقدم الطرق الموثوقة، ثم تطور عن طريق البحر والجو.
  • كما تعتمد شركة آرامكس على معرفة وزن الشحنة المرسلة، حتى تحدد الطريقة المناسبة لشحنها، مبلغ الشحن، كما أن الشركة تقوم بتوقيع عقد دائم مع العملاء الدائمين لها، حيث يحدد فيه سعر الاشتراك بمبلغ 35 دولار يدفع لمرة واحدة.

أرقام شركة آرامكس السعودية

  • أنشأت الشركة رقم موحد لجميع فروعها، لسرعة التواصل مع الشركة في أي وقت، وهو 920027447، حيث يوصل العملاء لخدمة العملاء والدعم الخاص بالشركة فوراً، لتتبع الشحنة أو معرفة وقت الوصول، أو شحن جديد.
  • كما أن الرقم الموحد يخدم جميع أنحاء المملكة العربية السعودية مثل: الرياض، جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الدمام، الطائف، ينبع، وغيرها الكثير من المدن، وكذلك القرى البسيطة والبعيدة عن الأماكن المزدحمة.

الاستعلام عن وصول الشحنة

  • يمكن للعميل تتبع الشحن الخاص به، حتى يطمئن، ويعرف كيفية الوصول، والوقت المحدد، وطريقة استلام بضائعه، حيث يمكنه الدخول على موقع الشركة وإدخال رقم الشحن الذي استلمه من الشركة.
  • ورقم الشحنة الذي يستلمها من الشركة حتى يستطيع أن يتسلم به بضائعه عند وصولها، حيث يقدمه لمندوب الشركة، ويتسلم بضاعته في المقابل، وهو الذي يدل على أن لديه شحنة في الشركة، وأنه قام بدفع المبلغ المستحق للتوصيل.
  • أما عندما يقوم العميل بإدخال رقم شحنته، فإنه يظهر له قاعدة بيانات خاصة بشحنته، ويجد فيها كل المعلومات الخاصة بوصول الشحنة، والوقت المحدد، واليوم، ونوع النقل، ومكان الوصول، وغيرها من المعلومات الهامة للعميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *