أخبار الأقتصاد

بنك التعمير والإسكان: تسليم الفائز الثالث في السحب على حسابات التوفير سيارة مرسيدس A180

أقام بنك التعمير والإسكان حفل تسليم الفائز الثالث في سحب حساب التوفير سيارة مرسيدس A180 في إطار سعيه الدائم للبنك لتقديم تجربة مصرفية مميزة لعملائه ، أطلق البنك الدولي للتطوير حملة ترويجية بعنوان “افتح حساب توفير ولديك فرصة للفوز بسيارة مرسيدس”. أ 180يقدم البنك لخمسة فائزين فرصة للفوز بسيارة مرسيدس A180عن طريق السحب الشهري من حسابات التوفير.

ويأتي إطلاق هذه الحملة تماشياً مع استراتيجية البنك في إطلاق حملات وبرامج جديدة تهدف إلى تعزيز ثقافة الادخار بين عملائه ومكافأتهم على ولائهم وثقتهم. ويسعى البنك من خلال هذه الحملة إلى تشجيع العملاء الحاليين على تمويل أرصدة حساباتهم لزيادة فرص الربح وتشجيع العملاء الجدد على فتح حسابات توفير في أحد فروع البنك المختلفة للاستفادة بشكل أكبر من العائد التنافسي.

وأظهرت نتائج القرعة التي أجريت بإشراف وزارة التضامن الاجتماعي فوز حسن محمد بكير – فرع الزقازيق بسيارة المرسيدس الثالثة. A180 ضمن الحملة الترويجية لحسابات التوفير والتي تستمر حتى فبراير 2022.

احتفل مصطفى عبد الرحمن رئيس شبكة الوكالات والمناطق في بنك الإسكان والتنمية ، بتقديم الفائز الثالث بـ “سيارة المرسيدس”. A180 ضمن الحملة الترويجية التي أطلقها البنك لحسابات التوفير منذ يوليو 2021.

وأقيم الحفل تحت رعاية السيد حسن غانم الرئيس والمدير التنفيذي لبنك التعمير والاسكان بنادي بلازا بمدينة الزقازيق – محافظة الشرقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى