أخبار الأقتصاد

إطلاق نسخة متطورة من منصة التداول الإلكتروني في السوق المصرية بالبورصة

حصلت البورصة المصرية على منصة تداول إلكترونية أطلقتها مجموعة هيرميس المالية ، والتي تهدف إلى تمكين المستثمرين من إيجاد الفرص الاستثمارية الجذابة التي تشهدها البورصة المصرية.

قال سامح عسران ، نائب الرئيس لقطاع السمسرة والرئيس المشارك لقطاع الوساطة في مصر بالمجموعة المالية هيرميس ، إن إعادة إطلاق المنصة المتقدمة تأتي في مرحلة حاسمة في سوق رأس المال المصري ، حيث تشهد أسواق الأسهم انطلاقة ملحوظة. التعافي مدعومًا بنشاط قوي من العملاء الفرديين.

وأوضح أن التطبيق يوفر معلومات وبيانات استثمارية ، وتنفيذ عمليات بناءً على بيانات موثوقة ، فضلاً عن المراقبة اللحظية لمحافظهم الاستثمارية. بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح التطبيق بإنشاء حسابات جديدة بشكل أسرع من ذي قبل ، وذلك بفضل عملية التسجيل الرقمي بالكامل.

وأوضح أن التطبيق الجديد مدعوم بوظيفة “ليتعلمالجديد ، وهو مركز معرفة يمنح المستخدمين الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأبحاث لتحسين معرفتهم بآليات وأساليب التداول ، بالإضافة إلى الوصول إلى التداول الافتراضي لتعزيز خبرتهم ومعرفتهم قبل التداول الفعلي في السوق.

من جانبه قال محمد وكيل رئيس العمليات بالمجموعة المالية هيرميس القابضة أن تحديث “المجموعة المالية هيرميس وانهذا جزء من التزام الشركة بتوفير تجربة تداول سهلة للعملاء ، وكذلك تحسين عملية اتخاذ القرار الاستثماري بناءً على بيانات موثوقة ، وكذلك تكثيف مشاركة المستثمرين ، في ظل الحركة العالية للعملاء الأفراد في الأسواق التي تعمل فيها المجموعة المالية هيرميس.

وشدد وكيل على أن أدوات الاستثمار المتقدمة ضرورية لجميع المستثمرين من جميع الفئات.

قال محمد فتحي رئيس قسم المعلومات بالمجموعة المالية هيرميس إن البورصة المصرية هي ثالث أكبر بورصة في إفريقيا وتتميز بفرص استثمارية واعدة.

وأوضح أن التطبيق يساعد المستخدمين على الاستفادة من المقومات الواعدة للبورصة المصرية من خلال دعمهم في إنشاء محافظهم الاستثمارية ، خاصة في ظل عدم وجود حد لفتح الحساب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى