أخبار الأقتصاد

مبادرة محمد بن راشد تعلن فوز شركة إيروفارمز الأمريكية بجائزة الازدهار العالمي

أعلنت مبادرة محمد بن راشد للازدهار العالمي ، اليوم ، فوز شركة AeroFarms ، شركة الزراعة الداخلية العمودية ، ومقرها ولاية نيوجيرسي الأمريكية ، بالجولة الثانية من جائزة الرخاء العالمي ، وهي إحدى برامج مبادرة محمد بن راشد للازدهار العالمي. أطلقها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الجلسة الافتتاحية للقمة العالمية للصناعة والصناعة في أبوظبي عام 2017.

اختارت لجنة التحكيم ، المكونة من خبراء وأكاديميين دوليين من معهد جامعة كامبريدج للتصنيع ، شركة Aerofarms للفوز بجائزة Global Prosperity لدورها المتميز في قطاع التكنولوجيا الزراعية وتطوير الزراعة الداخلية. ستقدم شركة Aeroforms المشورة العملية والدعم الفني للشركات الناشئة الأربعة الفائزة في تحدي محمد بن راشد العالمي للمبدعين الصناعيين ، لمساعدتهم على التخطيط بشكل أفضل لتطوير وتنفيذ ابتكاراتهم في الأسواق المختلفة ، والمساعدة في مواجهة العديد من التحديات الملحة التي تواجه عالمنا. اليوم.

قال ديفيد روزنبرغ ، الرئيس التنفيذي لشركة Aerofarms: “يشرفنا الفوز بجائزة محمد بن راشد للازدهار العالمي ، خاصة وأن هذه الجائزة ستوفر لنا فرصة فريدة لدعم الابتكارات وتعظيم تأثيرها من خلال العمل مباشرة مع الشركات الناشئة التي ابتكرت. الحلول التي يسعون من خلالها إلى معالجة التحديات الملحة التي يواجهونها. عالمنا اليوم ونساهم في تنمية وتقوية المجتمعات البشرية حول العالم.

تم إطلاق جائزة الرخاء العالمي بهدف تشجيع الشركات والمؤسسات العالمية ليكون لها تأثير إيجابي على المجتمعات البشرية في جميع أنحاء العالم. يتم اختيار الشركة الفائزة بعد لجنة تحكيم يقودها خبراء دراسات من جامعة كامبريدج وتقييم جميع التطبيقات وتحديد الشركة التي تقدم أفضل برنامج لتمكين المبتكرين والشركات الناشئة من تطوير ونشر حلولهم.

يشمل المبتكرون الذين فازوا بالجولة الثانية من التحدي العالمي للمبتكرين الصناعيين: Agricycle Global ، وهو ابتكار يجفف المنتجات الزراعية دون الحاجة إلى الكهرباء ويساعد المزارعين الريفيين على الاتصال مباشرة بالأسواق الدولية ؛ AlgiKnit ، غزل مستدام تم تطويره لصناعة الملابس القابلة للتحويل إلى سماد ، مريح وبأسعار معقولة ؛ Stixfresh ، وهي عبارة عن ملصقات تم تطويرها لتعمل كطبقة عازلة حول المنتجات الغذائية الطازجة للحفاظ على التلف وإبطاء تلفه ، وبالتالي المساعدة في حفظ الأغذية وبالتالي تحسين الفائدة الاقتصادية لصغار المزارعين الذين ليس لديهم مخازن. ID2020 عبارة عن منصة هوية رقمية تتيح للنازحين الوصول إلى سجلاتهم الصحية ومعلومات المستوى التعليمي وبيانات الاعتماد المهنية ، بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم.

من جانبه قال بدر سالم سلطان العلماء رئيس اللجنة المنظمة للقمة العالمية للتصنيع والتصنيع: من خلال دعم المبتكرين الذين يطورون الحلول كتقنية تستجيب للتحديات العالمية الملحة ، تؤكد جائزة الرخاء العالمي مرة أخرى على دولة الإمارات العربية المتحدة. الالتزام بمواصلة اعتماد ابتكارات جديدة من شأنها تسريع عملية التحول الرقمي وتحسين الاستدامة البيئية وتحقيق التنمية الشاملة للعالم بأسره.

وأضاف العلماء: “نسعى دائمًا إلى تعزيز الدور الذي تقوم به مبادرة محمد بن راشد للازدهار العالمي والمساعدة في تحفيز الابتكارات الصناعية التي تخدم الإنسانية وتضمن الازدهار الاقتصادي. جائزة هذا العام هي جائزة خاصة حقًا ، حيث أن شركة Aerofarms هي واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا والأمن في العالم ، وتعد الابتكارات التي تم اختيارها لجائزة التحدي العالمي للمبتكرين الصناعيين مهمة بشكل خاص لأنها تتبنى حلولًا مبتكرة قادرة على إحداث تأثير إيجابي في المناطق التي يعملون فيها.

تم الإعلان عن جائزة الرخاء العالمي على هامش جلسة بعنوان “توجيه رواد الأعمال: هل هناك صيغة ذهبية للنجاح” ، حيث قال روبرتو كروس ، الرئيس التنفيذي لمبادرة Microsoft Startup: “يعتمد نجاح جهود التوجيه على بناء علاقة بين كلا الطرفين.

من خلال التركيز على دعم المتدربين وبناء قدرتهم على إدارة أعمالهم ، يجب ألا نغفل عن الطريقة التي يفكر بها المتدربون ونوجههم بالطريقة الأنسب للتعامل مع التغييرات. ، ومشاركة معرفتنا معهم ، بما في ذلك الصعوبات الخاصة. الخبرات أو المواقف التي ، إذا تعلموا منها ، تساعدهم على التطور والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى