أخبار الأقتصاد

سائحون بالأقصر: المقصد المصري من أجمل الأماكن السياحية حول العالم

التقى وزير السياحة والآثار خالد العناني ، بمجموعة من السياح من روسيا وأوكرانيا وفرنسا وألمانيا وإنجلترا الحريصين على الدردشة والتقاط الصور التذكارية معه.

وأعربوا عن سعادتهم بزيارة مصر وخاصة مدينة الأقصر للاستمتاع بجوها الدافئ والمشمس والمناظر الطبيعية الخلابة والتعرف على الحضارة المصرية القديمة ومشاهدة الآثار المصرية المتنوعة والمتميزة. كما أعربوا عن شغفهم لحضور “الأقصر .. طريق بيلييه” في قلب الحدث.

وأشادوا بالإجراءات الاحترازية التي يتم تطبيقها في الفنادق التي يقيمون فيها وجميع المواقع الأثرية والمتاحف التي زاروها والتي ساهمت في إحساسهم بالراحة والأمان خلال هذه الزيارة ، مؤكدين أن وجهة السائح المصري من أكثر الوجهات السياحية أهمية. وجهات سياحية جميلة وآمنة في العالم.

من جانبه أكد العنانى أن مصر ترحب بالسياح من جميع دول العالم وأن الوجهة المصرية جاهزة لاستقبال السائحين خاصة فى ظل الإجراءات الاحترازية التى يتم تطبيقها بدقة وصرامة لضمان الصحة والسلامة. من المواطنين والسياح والعاملين في قطاع السياحة ، متمنين لهم إقامة سعيدة وممتعة خلال زيارتهم لمصر.

وتجدر الإشارة إلى أن حدث “الأقصر .. طريق الرمس” سيبهر العالم بالجمال والعناصر السياحية والأثرية التي تتمتع بها الأقصر. ترميم الصالة ذات الأعمدة في معابد الكرنك ، وتطوير أنظمة الإضاءة في معبد الأقصر ، وترميم القاعة بأربعة عشر عموداً لمعبد الأقصر ، وإنجاز مشروع اكتشاف مسار المواكب الكبرى المعروفة باسم ” طريق الكباش “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى