أخبار الأقتصاد

مصر للطيران: توقيع عقدين مع شركتين روسية وليبية

وقعت مصر للطيران للخدمات الأرضية وأكاديمية مصر للطيران للتدريب عقدين جديدين مع شركة (ODEON Tours) الروسية وشركة مزايا للاستشارات والتدريب وعلوم الطيران الليبية.

وقالت مصر للطيران – في بيان لها اليوم – إن التوقيع يأتي في إطار توسيع قاعدة عملاء الشركات والمؤسسات التابعة لها واستمرار البحث عن أي شيء جديد في عالم الطيران لتقديم خدمة أفضل لعملائها بشكل عام وصناعته. شركاء عالميا وإقليميا على وجه الخصوص.

وأشارت إلى أن الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني حضر خلال فعاليات اليوم الأول من افتتاح معرض دبي للطيران 2021 توقيع عقدين جديدين الأول بين شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية وشركة ODEON. تورز هي إحدى أكبر الشركات الروسية في مجال تنظيم السفر والسياحة.

أما العقد الثاني فقد تم توقيعه بين أكاديمية مصر للطيران للتدريب وشركة مزايا الليبية للاستشارات والتدريب وعلوم الطيران ، بحضور الطيار عمرو أبو العينين ، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران. باسم عبد الكريم نائب وزير العلاقات الدولية والدكتور اشرف نوير رئيس هيئة الطيران المدني.

وقع عقد الخدمات الأرضية لشركة مصر للطيران عن طريق المهندس مسعد موسى المدير العام التنفيذي للشركة ، وأوزان كازيجيوجل ممثلاً عن شركة ODEON Tours الروسية لتقديم خدمة أرضية للرحلات التي تنظمها الشركة إلى المطارات من شرم الشيخ والغردقة. وبذلك يصل عدد عملاء الخدمة الأرضية لشركة مصر للطيران إلى 144 مطارًا في مصر.

حضر وكيل وزارة الطيران المدني والطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران توقيع عقد تدريب بين أكاديمية مصر للطيران للتدريب وشركة مزايا الليبية لاستشارات الطيران والتدريب والعلوم.

ووقع الاتفاقية الطيار إيهاب الطهطاوي رئيس أكاديمية تدريب مصر للطيران وعن الجانب الليبي نجيب محمد رئيس مجلس إدارة الشركة ودورة أمن الطيران والبضائع الخطرة SEP و AVSEC عن الجانب الليبي.

وفي هذا الصدد ، أكد الطيار عمرو أبو العينين حرص مصر للطيران والشركات التابعة لها على المشاركة في الحدث الدولي المهم ، إيمانا بضرورة التواجد في مثل هذه المعارض المتخصصة في مجال الطيران ، مما يضاعف الفرص. للتوسع في السوق العربي والإفريقي والدولي وإتاحة الفرصة لشركات مصر للطيران لإظهار قدراتها في مختلف مجالات صناعة الطيران ، وكذلك لتأكيد ريادتنا في هذه الصناعة ، مما يخلق فرصًا استثمارية كبيرة للتعاون والتنسيق مع الصناعة. شركاء في جميع دول العالم وخاصة دول الجوار والإشقاء العرب والأفارقة.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إضافة جهاز الطيران التمثيلي Airbus A220-300 إلى أكاديمية مصر للطيران للتدريب ، وهي الأولى في الشرق الأوسط وأفريقيا ، وكذلك جهاز الطيران التمثيلي Airbus A320neo ، مما يزيد من فاعلية الأكاديمية. . من خلال تقديم جميع خدماتها التدريبية على أعلى مستوى من التكنولوجيا والجودة على أساس الاعتمادات الدولية الممنوحة للأكاديمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى