التخطي إلى المحتوى
ارتفاع أسعار الدواجن في مصر اليوم
ارتفاع أسعار الدواجن في مصر اليوم

بعد انخفاض دام لفترة من الوقت عادت مرة أخرى أسعار الدواجن والبيض للارتفاع مرة أخرى وذلك مع اقتراب شهر رمضان المبارك، حيث أنه من أكبر المواسم التي يتم فيها استخدام كميات كبيرة من الدواجن حيث الولائم والعزائم، وكذلك هناك الكثير من الأشخاص راغبي الاستثمار في الدواجن، حيث أن الارتفاع وصل لجميع الدواجن مثل الفراخ، والبط، والديك الرومي، وكذلك ارتفاع أسعار البيض بقيمة تصل إلى جنيهاً واحداً للكرتونه الواحدة، أما بالنسبة للبط والرومي، فإن ارتفاع سعره كان بنسبة 2 جنيه للكيلو الواحد.

ارتفاع أسعار الدواجن في مصر اليوم

  • سعر الفراخ البيضاء تتراوح ما بين 27 ـ 29 جنيه للكيلو الواحد، كما أن سعر الفراخ البلدي تتراوح ما بين 36 ـ 38 جنيه للكيلو الواحد، أما سعر الفراخ الأمهات فهي تتراوح ما بين 19 ـ 23 جنيه للكيلو الواحد.
  • وبالنسبة لأسعار الفراخ الساسو فهي تتراوح ما بين 24 ـ 32 جنيه للكيلو الواحد، وتلك الأسعار هي أسعار اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر مارس الجاري لعام 2021.

أسعار الرومي في مصر اليوم

فإن اليوم تم ارتفاع سعر الرومي البرونزي والتي تتراوح ما بين 36 ـ 48 جنيه للكيلو الواحد، كما أن الرومي الأبيض ارتفع سعره أيضاً والتي تتراوح ما بين 38 ـ 45 جنيه للكيلو الواحد.

أسعار البط في مصر اليوم

ارتفع سعر البط المسكوفي بنسبة تتراوح ما بين 49 ـ 52 جنيه للكيلو الواحد، أما سعر البط المولار فسعره ارتفع بنسبة تتراوح ما بين 40 ـ 45 جنيه للكيلو الواحد.

سعر الأرانب في مصر اليوم

ومن المتوقع كان ارتفاع سعر الأرانب أيضاً، حيث ارتفع بالفعل اليوم الثلاثاء الموافق 30 مارس 2021 لنسبة تتراوح ما بين 41 ـ 43 جنيه للكيلو الواحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *