التخطي إلى المحتوى
ارتفاع أسعار الكتاكيت والبيض في مصر اليوم
ارتفاع أسعار الكتاكيت والبيض في مصر اليوم

ارتفاع سعر الكتاكيت كان متوقع حيث ارتفاع الطلب على الكتاكيت، ما بين التربية في المنازل، وكذلك شراء الكتاكيت للاستثمار، ومن ثم عندما يزيد الطلب فلابد من ارتفاع السعر بشكل واضح، خاصة ونحن الآن ننتظر قدوم الشهر الكريم شهر رمضان المبارك، والذي يستهلك الكثيرون فيه الكثير من الدواجن، وذلك لرخص سعرها بشكل عام عن اللحوم الحمراء، وكذلك الأسماك، وبالتالي فإن الاستهلاك الأغلب يكون على الدواجن بأنواعها، كما أن لها طعم مميز يحبه الجميع، ومن ثم لابد من تتبع ارتفاع أسعار الكتاكيت والبيض في مصر اليوم حتى يستطيع كل شخص رصد احتياجاته التي تتلاءم مع ظروفه، وكذلك ارتفاع سعر البيض نتيجة لارتفاع أسعار الدواجن بشكل ملحوظ، وكذلك بسبب ارتفاع سعر الأعلاف الخاصة بالدواجن والتي تأكلها حتى تتغذى عليها.

ارتفاع أسعار الكتاكيت والبيض في مصر اليوم

  • وصل سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم مبلغ من 7 ـ 8 جنيه، كما وصل سعر كتكوت الساسو عمر يوم مبلغ من 3 ـ 4.5 جنيه، كما وصل سعر الكتكوت البلدي مبلغ من 5 ـ 7.5 جنيه.
  • حيث وصل سعر الكتكوت الرومي عمر يوم مبلغ من 17 ـ 18 جنيه، وارتفع أيضاً سعر البط الفرنساوي عمر يوم مبلغ من 14 ـ 15 جنيه، وسعر البط المولر عمر يوم قدر بمبلغ من 15 ـ 15.5 جنيه.
  • وسعر البط المسكوفي عمر يوم بمبلغ من 14 ـ 15 جنيه، وبالتالي فإنه لابد من تتبع الأسعار أولاً بأول حتى يستطيع الشخص تدبير ما يحتاجه حسب السعر الذي يرغب فيه.

أسعار البيض في مصر اليوم

  • ارتفع سعر كرتونه البيض الأبيض حيث تتراوح ما بين 34 ـ 35 جنيه للكرتونه، أما سعر كرتونه البيض الأحمر فوصلت لمبلغ يتراوح ما بين 35 ـ 36 جنيه للكرتونه.
  • أما سعر كرتونه البيض البلدي فلقد قدر سعرها في السوق المصري بمبلغ يتراوح ما بين 37 ـ 38 جنيه للكرتونه الواحدة، حيث أن البيض البلدي في الأصل سعره مرتفع أكثر من الأنواع الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *