أخبار الأقتصاد

“العربي” على هامش إطلاق معرض”نبيو” المعرض خطوة هامة لتوطين صناعة المشغولات الذهبية

أكد المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ، في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد بوزارة التموين والتجارة الداخلية ، الإعلان عن انطلاق معرض “مجوهرات نيبيو الذهبية” ، ينظم المعرض بالتعاون بين الاتحاد العام للغرف التجارية والشعبة العامة للذهب والمجوهرات باتحاد الغرف التجارية بقيادة هاني ميلاد رئيس الشعبة ووزارة التموين والتجارة الداخلية ، ويعد المعرض جزء من الاستراتيجية لاتحاد الغرف التجارية لدعم وتشجيع جميع القطاعات الاقتصادية الوطنية للصناعة والتجارة.

وأكد العربي تضافر جهود الغرف التجارية وكافة الجهات الحكومية لتنفيذ استراتيجية توطين الصناعة الوطنية وتنمية الصادرات.

وأضاف العربي أن المعرض سيكون علامة فارقة في توطين صناعة المجوهرات وصياغة الذهب وتحقيق اختراقة مهمة للمنتجات المصرية في الأسواق العالمية.

وأوضح أنه من المقرر مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بتطوير ودعم صناعة الذهب والمجوهرات ، وفقا للمعايير الدولية ، على هامش المعرض الذي سيقام في الفترة من 19 إلى 21 فبراير. حيث سيستضيف المؤتمر ، خلال سلسلة من الجلسات النقاشية ، عدد من الخبراء الدوليين من هذه الصناعة المهمة وخبراء التسويق الدولي.

Il a expliqué qu’une stratégie intégrée a été développée avec toutes les parties au processus de production de cette importante industrie et en coopération avec les agences gouvernementales compétentes, afin de placer les produits et travaux aurifères égyptiens sur la liste internationale des plus grands producteurs de هذا النوع. للمنتجات ولتنمية صادراتها للأسواق العالمية ، نظرا لأهمية هذه الصناعة وتأثيرها على الميزان التجاري المصري ، وكذلك حجم الصادرات المصرية إلى الأسواق العالمية.

من جانبه قال هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة ، إن المعرض سيكون موازيا لأكبر المعارض الدولية في هذا القطاع ، وسيظهر القدرات الحقيقية للصناعة الوطنية ، والجودة التي حققتها من حيث المنافسة. مع الأسواق العالمية. منتجات.

وأوضح أن المعرض يهدف إلى تنمية الصادرات المصرية من منتجات الصياغة وإقامة شراكات مع جهات دولية لتطوير الصناعة الوطنية ووضع المنتج المصري على القائمة العالمية.

على هامش انطلاق معرض نابيو

على هامش انطلاق معرض نابيوعلى هامش انطلاق معرض نابيو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى