أخبار الأقتصاد

4 شروط لمشاركة شركات الكيماويات في برنامج ازدهار لتسريع نمو الشركات الصغيرة ..تعرف عليها

أعلن المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة ، برئاسة خالد أبو المكارم ، بدء دورة برنامج ازدهار لتسريع نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الصناعات الكيماوية ، بالتعاون مع وكالة التعاون الألمانية الدولية. . طباشير نيابة عن وزارة التعاون الاقتصادي والتنمية الألمانية.

قال خالد أبو المكارم ، رئيس المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة ، في بيانات صحفية اليوم ، إن البرنامج يهدف إلى مساعدة الشركات على تحقيق معدلات نمو كبيرة من خلال مساعدتها على تطوير وتنفيذ خطة استراتيجية من خلال مجموعة متخصصة من مستشاري الصناعة. بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني اللازم في مجالات التسويق وتطوير الأعمال والابتكار ونقل التكنولوجيا وتحسين العمليات واستهداف أسواق تصدير جديدة وإدارة الأصول والأموال ، بالإضافة إلى برامج تدريب الموارد البشرية للشركات المشاركة. في برنامج.

وأضاف أبو المكارم ، أن الشركات المتقدمة للبرنامج يجب أن تكون مصرية ، وأن تكون المنشأة لمدة سنة واحدة على الأقل ، وتتراوح مبيعاتها بين مليون و 250 مليون جنيه ، ويتراوح عدد الموظفين بين 5 و 50 من الموظفين.

يتضمن نموذج طلب البرنامج مجموعة من المعلومات اللازمة للبرنامج لمساعدة الشركات ، بالإضافة إلى معرفة الشركة وأنشطتها ، والتأكد من موافقتها على الشروط الأولية للمشاركة في البرنامج ، مثل سبب إنشاء الشركة. وما هي مشاكل العملاء التي تحاول الشركة حلها؟ وما هي الشريحة المستهدفة. وما هي الشركة التي تحاول خدمتهم؟ وما هي قنوات التوزيع التي تتعامل معها الشركة بشكل مباشر؟ ومن هم المنافسون الرئيسيون؟ ما هي التحديات التي تواجه الشركة وحجم المبيعات المحقق في العام السابق؟ ما هو معدل نمو المبيعات الذي حققته العام الماضي؟ وكم عدد العملاء الحاليين؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى