“السياحة والآثار” تشارك في المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق

حضرت غادة شلبى ، نائبة وزير السياحة والآثار لشئون السياحة ، افتتاح المعرض الدولى 41 للفنادق والتجهيزات السياحية الذى نظمته مجموعة التسويق المصرية بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات.

وفتشت أجنحة المعرض المختلفة ، حيث تعرفت على المنتجات المختلفة الموجودة والتي تندرج في مجال الفنادق والخدمات والمطابخ والمطاعم والأثاث وغيرها.

وأكد شلبي أن المعرض والمنتجات التي يحتويها تعكس أهمية صناعة السياحة وتأثيرها الكبير على العديد من الأنشطة والصناعات الأخرى ، وتنظيم هذه المعارض الكبرى والهامة يعكس صورة إيجابية عن الوجهة المصرية وقدرتها على ذلك. تنظيم الفعاليات الهامة سواء كانت معارض أو مؤتمرات أو غيرها.

وأشادت بالمنتجات المعروضة والتي صنعت بأيدي مصرية ، وأوضحت أن هذه المنتجات المتميزة التي تصل إلى مستوى التصدير تعكس جودة الصناعة المصرية. كما أشادت بمسابقات الشيفات التي تجمع بين أنواع مختلفة من الأطعمة المتميزة مثل الأطعمة الصحية والأطعمة النباتية.

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة إتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية ، لا سيما تلك المتعلقة بسلامة الغذاء والحماية الشخصية ، خلال مراحل إعداد الطعام ، حرصًا على سلامة وصحة العمال والسياح.

قد يهمك أيضاً :-

error: