أخبار الأقتصاد

مشاركة إيجابية لشركات الإنتاج الحربي بمعرض التجارة البينية الإفريقية

شهد المعرض التجاري الأفريقي الداخلي في جنوب إفريقيا مشاركة نشطة من قبل شركات من هيئة الإنتاج الحربي.

قال اللواء ياسر كمال نائب رئيس مجلس ادارة شركة حلوان للصناعات الهندسية ان الهيئة القومية للانتاج الحربى تشارك فى المعرض من خلال عرض منتجات لنحو 18 مصنعا تنتج العديد من المنتجات المدنية فى مختلف المجالات ومنها المواد الغذائية. صناعات لصناعة السيارات ، وأجزاء لصناعة السكك الحديدية ، وآلات الآلات الزراعية ، وآلات ورش العمل والصناعة.

Ainsi que la fabrication de pièces de moteurs diesel, divers types de dispositifs et systèmes de lutte contre l’incendie, pompes à eau et vannes, machines et équipements d’atelier, machines de menuiserie, pièces d’infrastructure pour couvrir les eaux usées, appareils électroménagers, vaisselle, désinfectants, vêtements de sécurité industrielle, peintures, butane cylindres, régulateur de cylindre, lignes de production de pain, ainsi qu’une participation active à un projet de vie décente dans de nombreux L’un des produits des usines de السلطة.

قال رأفت فراج ، رئيس التسويق بشركة حلوان للصب بالهيئة القومية لشركات الإنتاج الحربي ، إن الهيئة القومية للإنتاج الحربي تهدف من خلال مشاركتها في المعرض التجاري البيني بجنوب إفريقيا ، إلى المساهمة في تنشيط التجارة البينية. الحركة من خلال عرض عدد معين من المنتجات من خلال تفضيل المنتجات ذات القيمة المضافة العالية للاقتصاد القومي ، من خلال توسيع السوق الأفريقية بالمنتجات المصرية وفتح نافذة على السوق الأفريقية مما يؤدي إلى تنشيط الطلب على المنتجات المصرية.

وقال أيمن فرحات ، مدير إدارة المعارض بالهيئة ، إن الهدف من حضور المعرض هو فتح أسواق التصدير من خلال عقد اجتماعات وجهًا لوجه مع ممثلين من 24 دولة أفريقية مشاركة في المعرض ، الأمر الذي يؤدي إلى إبرام اتفاقيات تجارية. وبروتوكولات التعاون المتعلقة بالمنتجات ونقل التكنولوجيا.

المشاركة في المعرض التجاري الأفريقي البيني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى