حفلان يوميا لعرض "روميو" بـ"التجريبي والمعاصر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
قررت إدارة مهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي في دورته السادسة والعشرين، تقديم العرض السويسري "روميو روميو روميو" من إخراج چوشوا مونتن، حفلتين في اليوم الواحد، وذلك خلال يومي عرضه اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء، على مسرح الغد بالعجوزة في تمام السابعة مساء.

وأوضحت إدارة المهرجان أن القرار يعود إلى الإقبال الجماهيري على العروض، وحرصا من الإدارة على عدم تكدس الحاضرين أمام بوابات المسرح رغبة منهم في مشاهدة العرض وتسهيلا عليهم، خاصة مع تقديم العرض في قاعة مسرح الغد، والتي لا تسع سوى عدد قليل من الجمهور.

واتفقت إدارة المهرجان مع الفرقة على تقديم العرض في حفلتين باليوم الواحد يومي الثلاثاء والأربعاء وهو ما وافقت عليه الفرقة بسعادة بالغة لتمتع جمهور المعاصر والتجريبي.

فنانو "برودواي" يتناولون "المسرح الغنائي" بـ"التجريبي والمعاصر"

وتقام الدورة السادسة والعشرين من مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي والمعاصر، في الفترة من 10 وحتى 19 سبتمبر الجاري، وتحل الولايات المتحدة الأمريكية ضيف شرف المهرجان، ويشارك في هذه الدورة 22 عرضا مسرحيا من بينهم عرضان إنتاج مشترك بين دول عربية وأخرى أجنبية.

هذا المقال "حفلان يوميا لعرض "روميو" بـ"التجريبي والمعاصر"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق