تصريح جديد للخارجية اليمنية حول دور الإمارات في دعم المتمردين بعدن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جددت الخارجية اليمنية استنكارها الكبير من استمرار الدعم الإماراتي للمتمردين الإنقلابيين فيما يعرف بالمجلس الانتقالي الجنوبي، في العاصمة المؤقتة عدن، وتبرير استهداف الجيش الوطني بمسمى مكافحة الإرهاب.

 

وقال نائب وزير الخارجية محمد الحضرمي في تغريدة عبر الحساب الرسمي للخارجية اليمنية في تويتر، رصدها المشهد اليمني: "إن استمرار الإمارات في دعم التمرد المسلح في عدن وتبرير القصف الجوي السافر على جيشنا الوطني على انه في إطار مكافحة الارهاب أمر لا يستقيم ولن يفضي الى حل".

 

وأضاف الحضرمي بأن الحل هو إعادة تصحيح مسار التحالف وفق الأهداف الأساسية:  "الحل في تصحيح المسار لضمان تحقيق اهداف التحالف النبيلة وعلى رأسها استعادة الدولة والحفاظ على وحدة الأراضي اليمنية".

 

وسبق للخارجية اليمنية، ومندوب اليمن في الأمم المتحدة، مطالبة الإمارات بالوقف الفوري للدعم العسكري والمالي والإعلامي للمتمردين الإنقلابيين في جنوب اليمن، بالإضافة للاستنكار السافر لقصف الطيران الحربي الإماراتي لقوات الجيش الوطني في عدن وأبين.

هذا المقال "تصريح جديد للخارجية اليمنية حول دور الإمارات في دعم المتمردين بعدن" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المشهد اليمني) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق