رئيس “قصور الثقافة”: افتتحنا وطوّرنا 13 موقعًا ثقافيا في 6 أشهر (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الدكتور أحمد عواض، رئيس هيئة قصور الثقافة، إن بنية قصور الثقافة كانت تعاني الكثير من المشاكل، لكن تمت إقامة عدد من المشروعات للنهوض بهيئة قصور الثقافة بعد اجتماعات مع الوزيرة إيناس عبدالدايم، عقب توليه المسئولية مباشرة.

وأضاف عواض، خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج “حقائق وأسرار”، المذاع على قناة “صدى البلد”: “تم افتتاح 13 موقع ثقافة خلال 6 أشهر، وعمل تطوير شامل”، ومنها أماكن في طنطا ودسوق وكفر الشيخ وأسيوط وشرم الشيخ وجنوب سيناء.

وأكد عواض، إنه يعمل على إتاحة المنتج الفني والثقافة لكافة الجماهير، وذلك ما حدث في مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية، حيث تمت إقامته في المناطق المفتوحة، لضمان حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير.

وأضاف عواض، “أطلقنا كذلك مشروع ابدأ حلمك في محافظات الشرقية والفيوم وأسيوط، وهو برنامج لإعداد الممثل الشامل، وتقدم ألف شخص في كل محافظة، وسيتم تخريج الدفعة الأولى في ديسمبر”.

هذا المقال "رئيس “قصور الثقافة”: افتتحنا وطوّرنا 13 موقعًا ثقافيا في 6 أشهر (فيديو)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق