أم قاسية القلب .. جوعت طفليها حتى الموت لـ تتاجر بهما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصبح الجميع مهووسين بجمع المال عن طريق الإنترنت لأنها أصبحت وسيلة سهلة وسريعة لجمع أموال طائلة ، استغل البعض تلك الطريقة أسوأ إستغلال حيث تطور الموضوع وأصبح الأهالي يصنعون من أبنائهم مادة للحصول على المال.

حسب ما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية أن فلاديسلافا تروخيمشوك ، 23 عامًا ، قامت بجريمة من أبشع ما يكون "كما وصفتها المحكمة " حيث وصل بها الجنون أن تستخدم أبناءها في الحصول على المال و قامت بتجويعهم و حرمانهم من الطعام لمدة 11 يوما حتى يظهروا أمام الناس منهكين و يبدوا عليهم علامات الإرهاق .

قامت "فلاديسلافا " بترك توأمها البالغين من العمر عاما واحدا في المنزل لمدة 11 يوما دون أكل أو شرب ، فقد أكلوا الطعام الذي حصلت عليه أيديهما في المنزل ومن ثم إلى ورق الحائط حتى وصلت أنهما أكلا برازهما لسد جوعهما الشديد .

تسببت الأم قاسية القلب في موت أحد الطفلين و توصلت الشرطة للطفل الآخر الذي كان على وشك الموت في اللحظات الأخيرة بعدما أبلغ الجيران الشرطة عنهم حيث وجدت الشرطة المكان رائحته كريهة تشبه رائحة القبور بسبب موت أحد الطفلين.

جدير بالذكر أن الأم غليظة القلب اعترفت في التحقيقات أنها قامت بترك طفليها عن عمد حتى تظهر عليهما علامات الاعياء الشديد لتستخدمهما في جمع التبرعات عن طريق الإنترنت.

هذا المقال "أم قاسية القلب .. جوعت طفليها حتى الموت لـ تتاجر بهما" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق