بالصور والفيديو| بينهم أحمد زاهر وعبدالمغني.. رانيا فريد شوقي تدعو دفعتها للسحور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

10:42 م الجمعة 31 مايو 2019

كتب- بهاء حجازي:

نشر الفنان أحمد زاهر عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، صور وفيديوهات من حفل سحور رانيا فريد شوقي الذي أقامته لدفعتها بمعهد الفنون المسرحية، أمس الخميس.

وعلق أحمد زاهر على الصور قائلًا: "كل سنة وأنتي طيبة يا رانيا يا دفعة يا قمر، وعقبال مليون سنة ودايمًا مجمعانا كده "دفعة المعهد" كلها ماعدا أحمد رزق وأحمد عزمي اللي مقدروش يجوا، أحلي دفعة وأجدع أصحاب، عمر عدى واحنا مع بعض و لسه عمر هيعدي واحنا برضه مع بعض، شكرا علي اليوم الجميل يا رانيا، سحور رانيا فريد شوقي"

وكان من ضمن الحضور الفنان محمود عبدالمغني والفنان محمد جمعة والفنان محمد عبدالحافظ والفنان نضال الشافعي، وحضرت الحفل الدكتورة سميرة محسن.

كما نشرت رانيا على حسابها فيديو أثناء الاحتفال بعيد ميلاد أربعة من أصدقائها خلال السحور، بينهم نضال الشافعي، ومحمود عبدالمغني.

يُذكر أن الفنان أحمد زاهر يشارك هذا العام في مسلسل "ولد الغلابة" من تاليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.

هذا المقال "بالصور والفيديو| بينهم أحمد زاهر وعبدالمغني.. رانيا فريد شوقي تدعو دفعتها للسحور" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق