"سأموت في المنفى"عرض شرفي بمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

"سأموت في المنفى"عرض شرفي بمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

31 مارس 2019 - 47 : 23

تُعرض المسرحية الأردنية "سأموت في المنفي" للفنان والمخرج غنام غنام، بمدينة شرم الشيخ 6 أبريل المقبل، حيث يشارك كعرض شرفي ضمن فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، الذي ينطلق غدًا بقصر ثقافة شرم الشيخ بحضور رئيس المهرجان المخرج مازن الغرباوي.

يذكر أن عرض "سأموت في المنفى" يعرض للمرة الثالثة بالقاهرة، بعد مشاركته الشرفية الأولى بالدورة الثانية لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، وعرض بجامعة القاهرة في مارس، والعرض من إخراج وتأليف وتمثيل غنام غنام، ويتناول جوانب من حكاية غنام الشخصية وحكايات والده وأخواته بالتوازي مع التاريخ الفلسطيني.

والعرض يقدم نموذجًا لمعاناة الفلسطينيين الذين شردوا وهجروا من بلادهم إلى المنفى، واشتياقهم للأرض والوطن والتمسك بها وبحق العودة إليها مرة أخرى، كما يستعرض أيضًا المسارات السياسية التي حاولت طمس الهوية الفلسطينية.

 

هذا المقال ""سأموت في المنفى"عرض شرفي بمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق