تردد قنوات

“Sharjah Sports” تردد قناة الشارقة الرياضية الجديد 2022 الناقلة لمباراة ليفربول الودية اليوم علي النايل سات

تردد قناة الشارقة الرياضية الجديد 2022 ، تقام اليوم مباراة بين فريقي ليفربول وستراسبورج في إطار منافسات ودية ستجمع بينهما إستعداداً للموسم الجديد ، وقد يسعي الريدز في هذه المباراة بكل قوة وتركيز بحثاً عن الفوز ، ويرغب في الظهور بتلك الأداء والمستوي المميز للجميع حتي يستطيع ان ينافس حول حصد الألقاب والبطولات هذا الموسم بشكل كبير جداً وفي استعدادته الودية قد نجح في تحقيق الفوز في ثلاثة مباريات ودية ولكن قد تعثر مواجهة وحيدة امام نادي مانشستر يونايتد في اللقاء الأول الودي له.

والجدير بالذكر أن الريدز قد نجح في التتويج بلقب كأس درع الإتحاد الإنجليزي علي حساب فريق مانشستر سيتي في مباراة أمس التي أنتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وأحرز الفرعون المصري الهدف الثاني عن طريق ركلة ترجيح ، واليوم يسعي الليفر لتحقيق الإنتصار.

وسنأتيكم الآن في السطور التالية تردد قناة الشارقة الرياضية الجديد 2022 علي النايل سات وذلك من أجل مشاهدة ومتابعة مباراة ليفربول وستراسبورج الودية اليوم ، وستقام المواجهة بينهما في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر والتاسعة والنصف بتوقيت الرياض علي ملعب آنفيلد.

تردد قناة الشارقة الرياضية Sharjah Sports

في هذه الفقرة سوف نقدم إليكم تردد قناة الشارقة الرياضية الجديد 2022 Sharjah Sports من أجل متابعة ومشاهدة مباراة ليفربول وستراسبورج الودية اليوم.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11012.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

تابعنا عبر جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى