أخبار الرياضةتردد قنوات

القنوات المفتوحة الناقله لمباراة إنجلترا وسان مارينو مجانا اليوم في تصفيات كأس العالم

تقدم لك Gold News جميع القنوات المفتوحة التي تبث مباراة إنجلترا وسان مارينو مجانًا ، وذلك خلال اللقاء بين الفريقين مساء اليوم الاثنين 15 نوفمبر 2021 ، كجزء من الجولة العاشرة لبطولة Coupe du world ، وهذا تم التخطيط للمواجهة على أرض ملعب سان مارينو.

تحتاج إنجلترا إلى نقطة للتأهل إلى مونديال قطر 2022 ، حيث تواجه إنجلترا سان مارينو في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 يوم الإثنين.

يتصدر منتخب الأسود الثلاثة بفارق ثلاث نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى مع بقاء مباراة واحدة ، بينما يحتل مضيفهم المركز الأخير بدون نقاط.

وتواصل الدولة المصنفة 210 عالميا إثبات أنها خيار سهل للفرق من حولها ، وبالتأكيد ستنهي مشوارها في المجموعة الأولى دون نقطة واحدة تحت حزامها ، بعد أن فشلت في كلتا المحاولتين.

يدخل رجال فاريلا المباراة النهائية بمحاولة فاشلة للتقدم بعد تسجيل هدف واحد فقط وتلقي شباك 36 هدفًا مثيرًا للإعجاب – بمعدل أربعة أهداف لكل مباراة – وهذا الأسبوع سيظل تركيز المضيفين بالتأكيد على إبقاء النتيجة منخفضة قدر الإمكان. .

يمكن لسان مارينو أن يتوقع مواجهة فريق إنجلترا الشاب المتغير في ملعب سان مارينو ، ولكن إذا كانت خسارة ثري ليونز أمام ألبانيا لها علاقة بمشجعي أصحاب الأرض ، فقد يخشون خسارة ذات رقمين. عام آخر متواضع.

ما القنوات التي ستبث مباراة سان مارينو وإنجلترا في تصفيات كأس العالم 2022؟

سيتم بث تصفيات كأس العالم 2022 على شبكة “beIN Sports” ، حيث تقرر بثها على beIN Sports 2 HD Premium ، وسيقوم المعلق الصوتي علي محمد علي بالتعليق على المقابلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى