تردد قنوات

‘‘ استقبل ‘‘ القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشارقة اليوم الجمعة 8-4-2022 في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال والشارقة اليوم و القنوات الناقلة ، مباراة اليوم تهم محبي الزعيم في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ،وتقام مباراة الهلال ، اليوم ، ضد الشارقة الإماراتي في إطار الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2022 ، والجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي موجود حاليًا في المجموعة الأولى من البطولة الآسيوية. ويشارك فيه نادي الريان القطري وكذلك نادي الاستقلال دوشنبه ونادي الشارقة الإماراتي في غضون ذلك سنتابع معكم في السطور التالية موعد مباراة الهلال اليوم والقنوات الناقلة.

مباراة الهلال والشارقة اليوم

وتأتي مباراة الهلال والشارقة اليوم في إطار مباريات الجولة التمهيدية الأولى من دوري أبطال آسيا لكرة القدم للموسم الحالي 2022. فيما يدخل نادي الهلال السعودي مباراته ضد الشارقة ، سعياً منه للفوز بالمباريات الأولى للبطولة. نسخة جديدة. جاء ذلك حسبما كشف عنه مدرب الهلال رامون دياز ، والذي يطمح إلى تحقيق نتائج قوية في دور المجموعات من أجل مواصلة السير على أمل الحفاظ على لقب البطولة الذي حققه الموسم الماضي ، أدناه سنناقش معكم موعد مباراة الهلال والشارقة اليوم والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الهلال والشارقة اليوم في دوري أبطال آسيا 

يقترب موعد انطلاق صافرة مباراة الهلال والشارقة في مساء اليوم الجمعة الموافق الثامن من شهر أبريل الجاري من عام 2022 ، الذي يأتي ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا ، حيث ستبدأ صافرة المباراة في الأوقات التالية.

المباراة  الدولة التوقيت 
مباراة الهلال ضد الشارقة اليوم المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 23:15 مساءً
مصر في تمام الساعة 22:15 مساءً
الكويت  في تمام الساعة 23:15 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 00:15 صباحًا

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشارقة اليوم 

نقدم لكم أدناه القنوات التي بثت مباراة الهلال والشارقة اليوم في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2022. ومن المقرر بث مباراة الهلال اليوم على الهواء مباشرة على SSC Sport 1 HD Saudi Arabia ، التي حصلت مؤخرًا على حقوق بث مباريات البطولة الآسيوية لهذا الموسم كما تبث مجموعة قنوات beIN Sports القطرية مباريات دوري أبطال آسيا AFC لهذا الموسم بشكل مشفر عبر beIN Sports AFC 3 HD أدناه سنناقش معكم تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم.

تردد قناة SSC SPORT 1 HD الناقلة لمباراة الهلال اليوم

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12523 (V)
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة  HD

تردد قناة SSC SPORT 1 SD الناقلة لمباراة الهلال ضد الشارقة

القمر الصناعي عرب سات
التردد 12418 (V)
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة  SD

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى