تردد قنوات

موعد مباراة الفيصلي والوحدات اليوم|| القنوات الناقلة مباراة الوحدات ضد الفيصلي اليوم 8-4-2022 في دوري أبطال آسيا

يستضيف ملعب فيصل الحسيني بدولة فلسطين مباراة الفيصلي والوحدات ، اليوم ، في إطار الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2022 ، وفي هذا السياق نتابع معكم في السطور التالية موعد مباراة الفيصلي ضد الوحدات اليوم والقنوات الناقلة للمباراة. حيث تعتبر هذه المواجهة من المواجهات الكلاسيكية التي تجمع الفريقين ، وأعرب مدرب فريق “مارينوس” اليوناني لفريق الفيصلي عن سعادته بالمشاركة لأول مرة في دوري أبطال آسيا. لذلك فإن الفريق سينتهز هذه الفرصة من أجل تحقيق هدف جديد للفريق بين الأندية السعودية.

مباراة الفيصلي والوحدات اليوم

وتحمل مباراة الفيصلي والوحدات اليوم العديد من المفاجآت لجماهير الفريق السعودي. وسبق أن تأهل نادي الوحدات الأردني إلى صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط. جاء ذلك بعد الفوز على نادي شباب الخليل الفلسطيني بثلاثة أهداف نظيفة عبر اللاعب مهند أبو طه واللاعب هو ماتياس كاسترو. واللاعب فراس شلباية تلاه فوز على نادي شباب رفح الفلسطيني بهدف نظيف عن طريق اللاعب مهند أبو طه في السطور التالية نناقش معكم موعد مباراة الفيصلي والوحدات اليوم والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الفيصلي والوحدات اليوم في دوري أبطال آسيا

يأتي موعد مباراة الفيصلي والوحدات في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2022. مساء اليوم الجمعة الثامن من الشهر الجاري ، وذلك على ملعب فيصل الحسيني خلال الأوقات التالية :

المباراة  الدولة التوقيت 
موعد مباراة الفيصلي والوحدات اليوم المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 23:15 مساءً
مصر في تمام الساعة 22:15 مساءً
الكويت  في تمام الساعة 23:15 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 00:15 صباحًا

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والوحدات اليوم 

نتابع معكم في القنوات التالية التي تبث مباراة الفيصلي والوحدات اليوم في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2022 المقرر بثها مباشرة على شاشة SSC Sport 1 HD الرياضية السعودية التي حصلت مؤخرًا على حقوق بث مباريات البطولة الآسيوية لهذا الموسم. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم بث مباريات البطولة الآسيوية هذا الموسم على قنوات beIN Sports على وجه التحديد ، عبر beIN Sports AFC 3 HD وفيما يلي نناقش معكم تردد القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي اليوم.

تردد قناة SSC SPORT 1 HD الناقلة لمباراة الفيصلي اليوم

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12523 (V)
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة  HD

تردد قناة SSC SPORT 1 SD الناقلة لمباراة الفيصلي ضد الوحدات

القمر الصناعي عرب سات
التردد 12418 (V)
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة  SD

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى