أخبار الرياضةتردد قنوات

دليل القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليبيا وأنجولا مجانا اليوم على نايل سات واسترا في تصفيات كأس العالم

تطلق لكم قناة الذهب اليوم دليلا لفتح قنوات تبث المباراة بين ليبيا وأنغولا مجانا على نايل سات وأسترا ، وذلك في الاجتماع الهام الذي سيعقد مساء اليوم الاثنين 15 نوفمبر 2021 ، لاحتساب الجولة السادسة من البطولة. المرحلة الثانية (مجموعات) من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ، ومن المتوقع أن يلعب الفريقان هذا اللقاء على أرض ملعب بنغازي ، ويبحث المنتخب الليبي عن فوز في المواجهة.

وخسر المنتخب الليبي في الجولة الأخيرة من التصفيات أمام الجابون ، حيث انتهت نتيجة المباراة بهدف لم يرد ، ويحتل المنتخب الليبي المركز الثالث في جدول المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط. زيادة درجاته لينتزع المركز الثاني.

في المقابل ، عادل أنجولا بشكل إيجابي أمام مصر ، حيث انتهت أحداث المباراة بهدفين لكل فريق ، وجاء الفريق الأنجولي في المركز الرابع برصيد 4 نقاط ، وسيسعى في هذه المباراة للحصول على نتيجة إيجابية. .

موعد مباراة ليبيا وأنجولا في تصفيات كأس العالم الأفريقية

أنجولا مدعوة للقاء نظيرتها الليبية الليلة ، الإثنين 15 نوفمبر 2021 ، في الجولة السادسة من مباريات مرحلة المجموعات والساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

ما القنوات التي ستبث مباراة ليبيا وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022؟

يمكن مشاهدة مباراة ليبيا وأنجولا على الهواء مباشرة على القناة السعودية الرياضية SSC 3 ، كما يتم بثها مجانًا على قناة ليبيا الرياضية. تُذاع المباراة على قناة الفيفا الرسمية على موقع يوتيوب.

القنوات المفتوحة الان تبث المباراة بين ليبيا وانجولا مجانا

  • تردد قناة SSC Saudi Sports على عرب سات.
  • تردد قناة 218 ليبيا الرياضية على النايل سات.

تبث القنوات المباراة بين ليبيا وأنجولا ونايل سات وعرب سات

نعرض لكم القنوات المفتوحة التي تعرض مباراة ليبيا وأنجولا على نايل سات وعرب سات حيث يمكنكم ضبط تردد هذه القنوات ومشاهدة هذه المباراة مجانا.

  • تردد قناة ليبيا الرياضية 218 على النايل سات: 12399 – الاستقطاب: عمودي – معدل الترميز: 27500.
  • تردد قناة Saudi SSC 3 الرياضية على عرب سات: 12418 – القمر: عرب سات 26 شرق ، أو يمكن استقبال القناة على النايل سات ، التردد: 12523 ، الاستقطاب: عمودي ، معدل الترميز: 27500 ، معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

ترتيب المجموعة الليبية في تصفيات كأس العالم 2022

  • تحتل مصر المرتبة الأولى برصيد 11 نقطة.
  • الجابون في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.
  • ليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.
  • تحتل أنجولا المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى