أخبار الرياضةتردد قنوات

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبوهانج عرب سات في نهائي دوري أبطال آسيا 2021

تنشر قناة الذهب ، تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبوهانج على قمرى عرب سات وبدر سات ، وذلك خلال المباراة التي تقام مساء الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 ، وذلك من أجل لعب نهائي دوري أبطال أوروبا 2021. من الاتحاد الآسيوي ، حيث سيستضيف ملعب الملك فهد الدولي المباراة بين الفريقين ، ويتطلع القائد للحصول على هذا اللقب الثمين.

نجح الهلال السعودي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا ، بعد أن أطاح بالنصر ، حيث انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف واحد ، فيما بلغ بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي المباراة النهائية بعد فوزه على أولسان هيونداي.

موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2021

يلتقي منتخبا الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا 2021 ، حيث ستبدأ هذه المواجهة يوم الثلاثاء 23 نوفمبر وتبدأ المباراة في تمام السادسة صباحًا بتوقيت مصر وفلسطين. ، والساعة 7:00 صباحًا بتوقيت السعودية والكويت ، والساعة 8:00 صباحًا بالتوقيت المحلي في الإمارات العربية المتحدة.

ما هي القنوات التي ستبث نهائي دوري أبطال آسيا 2021؟

نتعرف على القنوات التي تبث نهائي دوري أبطال آسيا ، بين الهلال السعودي وبوهانج الكوري الجنوبي ، حيث تُذاع أحداث المباراة على القنوات الرياضية السعودية SSC المالكة للبث المباشر والحصري لمباريات البطولة.

ما القنوات التي ستبث مباراة الهلال وبوهانج؟

ستنقل أحداث مباراة القمة بين الزعيم وبوهناج على شاشة القناة الرياضية السعودية السابعة SSC7 HD. المعلق الصوتي فهد العتيبي والمعلق عيسى الهاربين مسؤولان عن التعليق على المباراة. السطور التالية نوفر لكم تردد القناة الناقلة على جميع الأقمار الصناعية.

تذاكر الهلال وبوهانج للبيع. أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا

تردد قنوات SSC7 HD التي تبث نهائي دوري أبطال آسيا 2021

  • قمر عربسات ، التردد: 12417 ، الاستقطاب: عمودي ، معدل الترميز: 27500 ، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • قمر بدر سات ، التردد: 12418 ، الاستقطاب: أفقي ، معدل الترميز: 27500 ، معامل تصحيح الخطأ: 2/3 أو ¾

موعد المباراة القادمة بين الهلال وبوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا

استاد نهائي دوري أبطال آسيا 2021

يستضيف استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض نهائي دوري أبطال آسيا 2021. يتسع الملعب لـ 68 ألف متفرج. وأذن الاتحاد بحضور الجماهير بشرط احترام المشاركين للإجراءات الوقائية والاحترازية.

وفاز فريق الزعيم على استقلال طهران 2-صفر في ربع النهائي. في ربع النهائي ، فازت على برسيبوليس 3-0 ، وفي نصف النهائي ، تمكنت من الفوز 2-1 على حساب مواطنها النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى