تردد قنوات

اللحظات الأخيرة في حياة أحمد خليل: تردد على المستشفى مرتين بسبب كورونا – فن وثقافة

توفي الفنان أحمد خليل ، إثر صراع مع فيروس كورونا ، اليوم الثلاثاء ، فيما تدهورت حالته أمس الاثنين ، ما استدعى نقله إلى المستشفى للوقوف على تطور حالته الصحية قبل أن تفيض روحه على خالقها.

وأصيب الفنان الراحل بكورونا خلال تصوير مسلسل “قصتي مع الزمن”

لحظات مؤلمة وصعبة مر بها الفنان أحمد خليل قبل أن تصعد روحه إلى مبتكره ، خاصة أنه أصيب بفيروس كورونا أثناء تصوير قصة “قصتي مع الزمن” ضمن أحداث مسلسل “عدا أنا” ، حيث تطلبت حالتها نقلها إلى المستشفى لمعرفة تفاصيل الحالة ، لكنها سرعان ما لم تتحسن كثيرًا لدرجة أن الفنانة تركتها للعودة إلى منزلها لاستكمال فترة العزلة المنزلية.

لم يستغرق الأمر ساعات حتى تتحسن حالة الفنان أحمد خليل ، حيث هاجمته أعراض “كوفيد -19” مرة أخرى بشدة ، حيث شعر بعدم القدرة على الكلام وصعوبة في التنفس ، لذلك نصحه الطبيب المعالج بالتوجه بسرعة إلى المستشفى. ليكون تحت المراقبة الطبية الدقيقة ، وفي الواقع ذهب إلى مستشفى بالقرب من منزله ، تم وضعه على أجهزة التنفس قبل وفاته صباح اليوم الثلاثاء ، عن عمر يناهز الثمانين.

أحدث أعمال أحمد خليل فى الدراما التليفزيونية

آخر أعمال أحمد خليل كانت مشاركته في القصة القصيرة “قصتي مع الوقت” في أحداث مسلسل “ماعدا أنا” حيث اكتسبت قصته مع الفنانة ميرفت أمين – التي تقدمت بطلب الطلاق منه منذ الحلقة الأولى -. اهتمام الرأي العام ، خاصة أنها تحملت معه الكثير في حياتها ، بحسب ما قالت. يرويها في بداية الأحداث ، في محاولة لإعادة المياه بينهما ، حيث يوافق على تهيئة الظروف الصعبة لاستمرار الأحداث في إطار اجتماعي.

أشرف زكي وياسمين رحمي وعصام السقا وحازم إيهاب وأمل عرفة وهايدي رفعت وكوكبة من النجوم تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن ، يشاركون في تلاوة قصة “قصتي مع الزمن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى