أخبار الرياضةتردد قنوات

موعد مباراة الهلال وبوهانج القادمة في نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

سيخبرك الدهب نيو بموعد مباراة الهلال وبوهانج القادمة ، عندما يلتقيان الثلاثاء المقبل 23 نوفمبر 2021 ، لخوض نهائي دوري أبطال آسيا ، حيث يجب أن تكون هذه المواجهة على أرض ملعب استاد الملك فهد الدولي ، ويتطلع الهلال للفوز والفوز بالكأس ، وفي هذا التقرير نتابع معكم القنوات الناقلة لمباراة الهلال.

سيسعى الهلال السعودي إلى صناعة التاريخ مرة أخرى عندما يرفع دوري أبطال آسيا لكرة القدم حيث يأمل في حسم اللقب في الرياض في مباراة الثلاثاء ، حيث يلتقي بوهانج ستيلرز.

أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا 2021

فئة

الثمن

د60 ريالا
L1250 ريال
L4250 ريال
H1150 ريالا
H2250 ريال
H3250 ريال
H4150 ريالا
ولد100 ريال
أعرف100 ريال

ويتأهل الهلال السعودي للمباراة النهائية كمرشح ، بعد عامين من فوزه بالكأس في المرة الأخيرة ليضيف إلى انتصاراته في بطولة الأندية الآسيوية – تمهيداً لدوري أبطال آسيا – عامي 1991 و 2000.

يتصدر النادي الذي يدربه ليوناردو جارديم مدرب موناكو السابق ، ومقره الرياض ، صدارة انتعاش كرة القدم السعودية في السنوات الأخيرة.

وشهد نجاحهم في 2019 انتقامهم للخسارة في نهائي 2017 على يد الياباني أوراوا ريد دايموندز بينما كان تسعة من لاعبي الفريق جزءًا من المنتخب الوطني الذي أنهى مونديال روسيا في 2018.

موعد مباراة الهلال وبوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا

يلتقي فريق الهلال السعودي مع نظيره الكوري الجنوبي بوهانج ستيلرز ، مساء الثلاثاء المقبل 23 نوفمبر 2021 ، على ملعب الملك فهد الدولي ، حيث من المقرر أن تبدأ المباراة عندما يستدعي حكم المباراة الحكم: محمد عبد الله حسن محمد. صافرة البداية الساعة 6:00 صباحًا بتوقيت مصر وفلسطين والساعة 7:00 صباحًا بتوقيت السعودية وقطر ، والساعة 8:00 صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات التي بثت مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم

مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز تُذاع على الهواء مباشرة على شاشات القنوات الرياضية السعودية SSC SPORT HD ، والمعلق الصوتي فهد هو المسؤول عن التعليق على القناة الأولى ، أثناء تعليقه على المباراة ، المعلق عيسى الحربان على شاشة القناة الثانية ، ويمكن أيضًا مشاهدة اللقاء على شاشة Abu Dhabi Asia 1 AD SPORTS ASIA ، بصوت فارس عوض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى