أخبار الرياضةتردد قنوات

مشاهدة مباراة اسبانيا والسويد بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس العالم

يدعوكم جولد نيوز لمشاهدة مباراة اسبانيا والسويد ، بث مباشر من يلا شوت ، حيث نستعرض آخر التحديثات والتشكيلات المتوقعة في هذه المباراة المثيرة ، والتي تنطلق مساء الأحد 14 نوفمبر 2021 ، لاحتساب الجولة العاشرة من التأهل لكأس العالم 2022.

يلا يصور اسبانيا ضد السويد بث مباشر معركة كروية قوية بين فريقين يتطلعان الى المركز الاول في المجموعة الثانية من تصفيات مونديال 2022 حيث تتصدر اسبانيا بفارق نقطة واحدة على السويد المدعوة تصنيف المجموعة لذلك يجب أن تكون الهزيمة تجنبها ليتمكن الفريق من حجز مكانه في مونديال قطر 2022.

سيكون لدينا تحديثات من ملعب La Cartuja في إشبيلية ، في سطور هذه المقالة المحدثة ، لذا ترقبوا معنا للحصول على آخر أخبار اللعبة.

مباراة اسبانيا والسويد بث مباشر

نقدم لك أخبارًا حية من المباراة بين إسبانيا والسويد ، حيث سنحصل على آخر التحديثات دقيقة بدقيقة. للوصول إلى كأس العالم 2018 في سان سيرو مرة أخرى في نهاية عام 2017 ، يجب أن تكون لاروجا في أفضل حالاتها.

ماذا كانت نتيجة مباراة أسبانيا الأخيرة ضد السويد؟

فازت السويد على لاروجا عندما التقى الاثنان في فريندز أرينا في ستوكهولم في رابع مباراة جماعية في تصفيات كأس العالم في سبتمبر ، على الرغم من تقدم إسبانيا ، ثم سجل كارلوس سولير بعد أربع دقائق ، لكن ألكسندر إيساك لاعب ريال سوسيداد تعادل المباراة على الفور فيكتور كلاسون فاز بالسويد. الشوط الثاني ، على الرغم من أن أصحاب الأرض استحوذوا على 25 بالمئة فقط من الكرة.

ما هو التكوين المتوقع بين اسبانيا والسويد؟

واجه لويس إنريكي ما يكفي من الإصابات قبل هذه المباراة ضد السويد ، حيث اضطر إريك جارسيا وأنسو فاتي ويريمي بينو إلى الاعتزال من التشكيلة الأساسية ، لكن جافي برشلونة بحاجة إلى أن يكون لائقًا لبدء هذه المباراة.

تأمل السويد أن يتمكن المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش من إحداث تأثير ، وقد سجل بالفعل 10 أهداف لبلاده قبل ولادة جافيه في عام 2004.

ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب الإسباني في الفريق القادم ، حيث سيحرسه سيمون ، وفي الدفاع عن طريق كارفاخال ، لابورت ، مارتينيز ، جايا ؛ في وسط الميدان: جافي ، بوسكيتس ، كوك ؛ وفي خط الهجوم سارابيا ، موراتا ، أولمو.

متى تبدأ مباراة إسبانيا ضد السويد وأين يمكنك مشاهدتها؟

تنطلق مباراة الأحد الحاسمة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بين إسبانيا والسويد في تمام الساعة 7.45 مساءً بتوقيت جرينتش ، حيث تستضيف لاروجا المنتخب السويدي في ملعب La Cartuja في إشبيلية ، ويمكنك مشاهدة مباراة إسبانيا.بث مباراة السويد مباشرة على beIN Sports 1 Premium HD شاشة مع تعليق صوتي للمعلق رؤوف خليف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى