تردد قنوات

تردد قناة روتانا سينما على نايل سات.. لمشاهدة الأفلام الحصرية – أي خدمة

يزداد البحث عن التردد الجديد لقناة روتانا سينما بين الحين والآخر ، بعد إعلان مجموعة قنوات روتانا السعودية عن التردد الجديد لقناة روتانا سينما 2021 في أغسطس الماضي.

وفي هذا الصدد ، تستعرض “الوطن” في الأسطر التالية ، وفي سياق الخدمات التي تقدمها للقارئ 24 ساعة في اليوم ، تردد قناة روتانا سينما 2021 الجديدة وخطوات تنظيم تردد قناة روتانا سينما 2021. على القمر الصناعي نايل سات وجاءت على النحو التالي:

تردد قناة روتانا سينما على النايل سات

فيما يلي نستعرض تردد قناة روتانا سينما على النايل سات وعرب سات.

تردد قناة روتانا سينما الجديد على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11296 أو 12226

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

الجودة: HD

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

النمط: DVB-S

تحرير: QPSK

تردد قناة روتانا سينما الجديد على عرب سات

القمر الصناعي: عربسات

التردد: 11843

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

الجودة: HD

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

قناة روتانا سينما

هي قناة سينمائية متخصصة تضم أكبر مكتبة أفلام في الوطن العربي ، تعرض محتويات سينمائية متنوعة من رواية وكوميديا ​​ورعب وتشويق وانفعالات ، بالإضافة إلى أفلام تاريخية لجميع الأذواق ، بالإضافة إلى ما تقدمه مجموعة روتانا من خلال محطتي “روتانا دراما وكلاسيك”.

كما تقدم القناة السعودية ، التي انطلقت عام 2004 ، نشرة فنية يومية تعرض أهم وأحدث الأخبار في عالم الفن والسينما وكل ما يتعلق بالفنانين من خلال مقابلات حصرية معهم وتغطية كاملة لكافة الأحداث المهمة في مجال الفنون. صناعة مثل المهرجانات وحفلات توزيع الجوائز والتكريم.

كما تتميز قناة روتانا سينما بتقديم فواصل إعلانية قصيرة لا تؤدي إلى ملل المشاهد ، بالإضافة إلى سلسلة من الأفلام الحصرية ، ويتميز بث القناة بجودة عالية مما يجعل المشاهد يقبل مشاهدة برامجها المختلفة والأفلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى