تردد قنوات

تردد قنوات ssc المجانية على نايل سات الناقلة للدوريات الأوروبية – أي خدمة

يتابع قسم كبير من الجمهور الدوري المحترف وعدد من الدوريات الأوروبية والعربية ، لذلك تعمل محركات البحث على زيادة تردد قنوات ssc المجانية على النايل سات لمتابعة فرق الأهلي والهلال والنصر وغيرها السعودية. وكذلك عرضهم للمباريات التأهيلية لكأس العالم في القارة الآسيوية.

تستعرض «الوطن» تردد قنوات ssc المجانية على النايل سات وعرب سات ومجموعة القنوات التابعة للقناة.

تردد قنوات ssc المجانية على النايل سات

يحق لأي جمهور داخل وخارج المملكة العربية السعودية متابعة القناة ، حيث إنها مجانية البث ، وبالتالي يمكن لمتابعي البطولة مشاهدتها من خلال تنزيل تردد قناة ssc المجاني على النايل سات على التردد التالي عبر النايل سات:

التردد: 12523.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

تردد قناة السعودية الرياضية ssc عبر عرب سات

كما يمكن للجمهور متابعة قنوات SSC عبر القمر الصناعي على التردد التالي:

التردد: 12418.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل الخطأ هو 3/4.

عدد القنوات ssc.

أما مجموعة قنوات SSC فهي تضم عدة محطات ، حيث تتكون من 11 قناة فضائية متوفرة على باقة الأقمار الصناعية Gobx الرقمية و “Shahid” على النحو التالي: SSC1 SD ، SSC1 HD ، SSC2 HD ، SSC3 HD ، SSC 4 HD ، SSC 5 SD و SSC 5 HD و SSC 6 HD و SSC 6 SD و SSC 7 SD و SSC 7 HD.

موعد إطلاق قناة SSC

تم إطلاق مجموعة قنوات SSC في أغسطس 2021 ، نتيجة للتعاون بين الشركة السعودية الرياضية ومجموعة قنوات MBC ، والتي تعرض أهم بطولات كرة القدم في المملكة العربية السعودية (دوري المحترفين السعودي ، وكأس الملك ، وكأس السوبر السعودي. ).

كما حصلت الشركة السعودية للرياضة على حقوق البث الحصري لمسابقات الاتحاد الآسيوي منذ أشهر ، ونتيجة لذلك سيكون لها الحق في بث مباريات أمم آسيا ودوري أبطال آسيا وكأس الأندية الآسيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى