تردد قناة أبوظبي الرياضية الجديد على القمر الصناعي نايل سات – أي خدمة

يتصدر البحث عن “تردد قناة أبو ظبي الرياضية” محركات البحث ، نظرا لكثرة جماهير كرة القدم ، الذين يتابعون قناة أبو ظبي الرياضية على النايل سات ، لمشاهدة تصفيات كأس العالم التي تنظم في دولة الإمارات. قطر التي من المقرر انطلاقها في عام 2022 ، يمكن للراغبين في متابعة مباريات منتخباتهم الوطنية ، من خلال قنوات قنوات أبو ظبي الرياضية ، التي تبث مجانا على قناتي “نايل سات” و “عرب سات” ، بتقنية عالية الجودة تصل إلى عالي الدقة.

وفي هذا الصدد تستعرض الوطن ، في ضوء التقارير اليومية التي تقدمها لمتابعيها ، تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديدة على “نايل سات وعرب سات” لمتابعة تصفيات كأس العالم عبر قنوات أبو ظبي الرياضية. المجموعة والتي جاءت على النحو التالي:

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

تزامنا مع تصفيات كأس العالم ، تبث قناة أبو ظبي الرياضية آسيا تصفيات كأس العالم المقرر إقامتها العام المقبل 2022 في دولة قطر ، مما يتيح للعالم العربي أجمع مشاهدة مباريات فرقهم ، وتردد القناة. على النايل سات كان كالتالي:

القمر: نايل سات

التردد: 12226

معدل الترميز: 27500

الاتجاه: أفقي

معدل التصحيح: 5/6.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 و 2 HD على عرب سات 2021

القمر: عربسات

التردد: 11804

الترميز: 27500

الاتجاه: أفقي H

تقنية النقل: HD

تصحيح الخطأ: 4/3

ترغب إدارة قنوات أبو ظبي الرياضية آسيا في بث جميع قنواتها بجودة عالية عبر عدة أقمار صناعية أهمها قمر “نايل سات” و “عرب سات” ، وأرادت إدارة القناة الحصول على حقوق البث. تصفيات مونديال 2022 التي تنظم في دولة قطر ويشارك فيها عدد كبير من المنتخبات.

قد يهمك أيضاً :-