تردد قنوات

تردد قناة مدرستنا الجديد 2021 وأبرز مذيعيها أحمد أمين – أي خدمة

يبحث قسم كبير من الطلاب وأولياء الأمور باستمرار عن تردد قناة مدرستنا الجديدة 2021 ، مما جعلها أولى محركات البحث ، بهدف الاطلاع على المواد التعليمية المعروضة على شاشاتها.

تستعرض الوطن تردد قناتنا المدرسية 2021 الجديدة على النايل سات ، استمرارًا لمسلسل الأخبار على الخدمة اليومية التي تقدمها لقرائها على مدار الساعة.

تردد قناة مدرستنا الجديدة 2021

وبحسب وزارة التربية والتعليم ، فإن تردد قناتنا المدرسية 2021 الجديدة كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12303.

معدل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

الاستقطاب: أفقي.

محتوى قناة المدرسة الجديدة لعام 2021

تحتوي قناتنا المدرسية لعام 2021 على مواد تهدف إلى شرح وتبسيط جميع المواد الدراسية للطلاب من خلال مجموعة من المعلمين المتخصصين ، كما توفر الفرصة للطلاب للتعرف على شرح جميع الدورات دون بذل جهد وعناء في الذهاب إلى الدروس الخصوصية.

أحمد أمين وزهرة رامي على قناتنا المدرسية 2021

وفي سياق متصل ، تم الإعلان سابقًا عن انضمام الفنان الكوميدي أحمد أمين إلى قناتنا التعليمية مدرستنا بموسم جديد من برنامج “فاميليا” وهو برنامج يستهدف الأسر والأطفال المصريين.

كما أعلنت المذيعة زهرة رامي عن تقديم برنامج “تحت سن الـ16” عبر قناتنا المدرسية 2021 ، الذي يستهدف أطفال الفئة العمرية المرتبطة بهذا العمر ، لمناقشة العديد من القضايا والقضايا المتعلقة بهم ، ويعرضه الأحد. إلى الخميس ، الساعة 1:30 بعد الظهر.

موعد بث البرامج الموضحة للمناهج الابتدائية والإعدادية

وعن موعد بث البرامج الموضحة للمناهج الابتدائية والثانوية د. كشف طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، عن موعد بث البرامج التربوية للصفوف من الصف الخامس الابتدائي حتى الصف الثالث الاعدادي على قناتنا التعليمية ، قائلا: “على 24 أكتوبر سيبدأ بث برامج تربوية لشرح المناهج للصفوف من الصف الخامس الابتدائي إلى الثالث التمهيدي “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى