تردد قنوات

تردد قناة مدرستنا وموعد بث برامج شرح مناهج ابتدائي وإعدادي – أي خدمة

مع بداية العام الدراسي الجديد 2021-2022 يبحث الكثير من الناس عن تردد قناة مدرستنا وموعد بث البرامج التي تشرح المناهج الابتدائية والإعدادية لمتابعة الدروس المختلفة لمعظم الفصول الدراسية والاستفادة منها ما يظهر على قناة المحاضرات وشروح المناهج.

وفي هذا الصدد ، تستعرض الوطن في السطور التالية ، وفي سياق الخدمات التي تقدمها للقارئ 24 ساعة في اليوم ، تردد قناة مدرستنا وتاريخ بث البرامج التي تشرح المنهجين الابتدائي والإعدادي. .

تردد قناة “مدرستنا” وموعد بث البرامج التي تشرح المنهجين الابتدائي والإعدادي

كشف طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، عن موعد بث البرامج التعليمية للصفوف من الصف الخامس الابتدائي حتى الصف الثالث الابتدائي على قناتنا التعليمية بالمدرسة ، قائلا: ” سيبدأ البث البرامج التربوية لشرح المناهج الدراسية للصفوف من الصف الخامس الابتدائي حتى الثالث الابتدائي 24 تشرين الأول.

تردد قناة مدرستنا

تردد قناة مدرستنا على النايل سات: 12303

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

رابطنا إلى قناة المدرسة

يمكنك مشاهدة الدروس والبرامج المختلفة ومتابعة الدروس من خلال الوصول إلى رابط قناة مدرستنا بالضغط هنا.

محتويات قناة مدرستنا

وبحسب ما جاء في بيان صحفي سابق من وزارة التربية والتعليم ، فإن قناة “مدرستنا” تهدف إلى شرح المواد الدراسية للطلاب من خلال مجموعة من المعلمين المتخصصين للعام الأكاديمي مع مرتبة الشرف.

بالإضافة إلى البرامج الدراسية ، تقدم قناتنا المدرسية برنامج “أقل من 16” الذي تقدمه زهرة رامي ، والذي يستهدف الأطفال من الفئة العمرية المرتبطة بهذا العمر. لمناقشة العديد من القضايا والقضايا المتعلقة بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى