دليل القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إسبانيا واليونان مجانا اليوم فى تصفيات كأس العالم

تقدم لكم الدهب دليلاً للقنوات المفتوحة التي تبث مباراة إسبانيا واليونان مجانًا ، وذلك خلال المواجهة المهمة التي تبدأ اليوم الخميس 11/11/2021 ، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني. تصفيات أوروبا لكأس العالم 2022 ، حيث سيلعب الفريقان هذه المباراة وجهاً لوجه على الملعب الأولمبي في أثينا سبيروس لويس ، وفي هذا التقرير نتابع التفاصيل.

ستسعى إسبانيا لمواصلة الضغط على السويد أثناء سفرها لمواجهة اليونان في تصفيات المجموعة الثانية لكأس العالم 2022 مساء الخميس.

في الآونة الأخيرة ، فاز فريق لويس إنريكي على كوسوفو 2-0 لتعزيز مكانه في المركز الثاني ، بينما خسر المضيفون 2-0 أمام السويد لترك آمالهم في التأهل معلقة حيث أصبح التأهل صعبًا.

تبدد أي أمل في أن تتأهل اليونان تلقائيًا إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة منذ 2010 ، حيث فشل فريق جون فان تي شيب في مواجهة السويد متصدر المجموعة في مباراتهم.المباراة التأهيلية السادسة في المجموعة الثانية.

لم يعد بإمكان الثالث دفع السويد بعيدًا وبالتالي سيقاتل من أجل حقها في المركز الثاني متقدمًا على إسبانيا ومكانًا في التصفيات ، لكنهم يتأخرون حاليًا بأربع نقاط عن لاروجا.

كانت الخسارة أمام السويد هي الخسارة الثانية فقط في آخر 15 مباراة في جميع المسابقات ، وقد مر أكثر من عامين منذ أن خسرت اليونان من أي نوع على أرضها ، حيث اعتادت الفوز بالمباراة ثم التعادل – آخرها السويد. 2. -1 مباراة في سبتمبر.

بينما كان خصومهم منشغلين في تكثيف محاولاتهم للتأهل لكأس العالم 2022 ، تقدمت إسبانيا إلى نهائيات دوري الأمم الشهر الماضي ، بفوزها على إيطاليا أولاً بفضل فيران توريس قبل مواجهة فرنسا في هذا الحدث المثير للإعجاب.

إسبانيا في وضع غير مألوف للحاق بالسويد حيث يتأخر بفارق نقطتين عن متصدر المجموعة ، وعلى الرغم من تعرض فريق لويس إنريكي لانهيار كارثي وخسر المركزين الأول والثاني ، فإن ترتيبهم في دوري الأمم سيستمر في التقدم حتى التصفيات. .

ومع ذلك ، لن يفكر إنريكي في مثل هذا السيناريو ، حيث تهدف إسبانيا لتحقيق فوزها الثالث في تصفيات كأس العالم قبل اليوم الأخير من لقاء السويد ، التي تأمل في القضاء على جورجيا هذا الأسبوع.

القنوات المفتوحة التي تبث الآن مباراة إسبانيا واليونان مجانًا

  • قناة S Sport Turkey 1 HD على تركسات 42.0 ° E -12188 V 27500

القنوات التي تبث المباراة بين أسبانيا واليونان اليوم على Astra

  1. قناة DAZN 1 Bar Deutsch HD على Astra 19.2 ° E – 11171 H 22000
  2. Eleven Sports 1 Belgium على Astra 19.2 ° E – 12515 H 22000
  3. TVE La 1 Spain HD على Astra 19.2 ° E – 10729 V 22000

قد يهمك أيضاً :-