تردد قنوات

قنوات ٢٠٢٢ || تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السودان ونيجيريا بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون “صقور الجديان ضد النسور اختبار صعب”

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السودان ونيجيريا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون. بطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث يريدون مشاهدة مباراة اليوم عليها ، لذلك نستعرض من خلال هذا التقرير القنوات المفتوحة التي تبث مباراة السودان ونيجيريا ، بالإضافة إلى موعدها.

موعد مباراة السودان ونيجيريا في كأس الأمم الأفريقية 2022

يلتقي السودان مع نيجيريا مساء اليوم السبت 15 يناير ، في مباريات المجموعة الرابعة ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021-2022 على ملعب جاروا بالكاميرون. ويدخل المنتخب السوداني المباراة بنقطة واحدة من تعادله مع غينيا بيساو ، فيما يدخل المنتخب النيجيري المباراة بثلاث مباريات بعد فوزه على المنتخب المصري بهدف دون رد وهو قائد المجموعة الرابعة.

ما هي القناة التي تبث مباراة السودان ونيجيريا؟

سيتم بث مباراة السودان ونيجيريا على قنوات beIN Sports Max 1.2 المشفرة ، وسيتم التعليق على السوار الذهبي على المباراة.

تردد القنوات المفتوحة التي تبث مباراة السودان ونيجيريا في مونديال 2022 بالكاميرون

  • اخبار ليبيا: نايل سات: تردد 11096 ، استقطاب أفقي ، معدل ترميز 27500 ، ولمشاهدة مباراة السودان ونيجيريا مجانا اضغط هنا.
  • أول جزائري: نايل سات: التردد 11680 ، استقطاب رأسي ، ترميز 27500. لمشاهدة مباريات كأس أمم إفريقيا ، اضغط هنا.
  • Tele Chad: النايل سات: التردد 12015 ، الاستقطاب الأفقي ، معدل الترميز: 27500

وهكذا قدمنا ​​كل المعلومات التي لدينا عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السودان ونيجيريا في مونديال 2022 في الكاميرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى