قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة كرواتيا وروسيا مجانا اليوم في تصفيات كأس العالم

يستعرض الذهب الإخباري قائمة القنوات المفتوحة التي تبث مباراة كرواتيا وروسيا مجانا ، وذلك خلال المباراة التي ستقام مساء اليوم الأحد 14 نوفمبر ضمن منافسات الجولة العاشرة من دور المجموعات لكأس العالم. 2022 تصفيات الكأس حيث يستضيف ملعب ماكسيمير هذه المنافسة بين الفريقين. .

وستواجه روسيا كرواتيا بعد ظهر يوم الأحد وهي تعلم أن تجنب الهزيمة سيؤمن مكانها في كأس العالم 2022 ، ومع ذلك ، ستكون كرواتيا هي التي ستفوز بالمجموعة الثامنة إذا تمكنت من الفوز بالمباراة المرتقبة في سبليت.

عندما تم إجراء القرعة في تلك التصفيات ، كانت كرواتيا وروسيا ستشعران بالبهجة والاستعداد العقلي لمباراة حاسمة في الدور العاشر.

مع مواجهة الفريقين في المباريات الفاصلة يوم الأحد ، لم يكن ذلك مفاجئًا ، لكن لم يفعل أي من الفريقين كل شيء ، خاصة كرواتيا التي خسرت 1-0 أمام سلوفينيا في مباراة الذهاب.

كما أدى التعادل 2-2 على أرضه مع سلوفاكيا إلى إعاقة جهودهم ، لكن خسارة روسيا 2-1 أمام نفس البلد في مارس / آذار منعهم من احتلال المركز الأول في المجموعة.

ومع ذلك ، ستكون الثقة عالية في كلا الفريقين قبل مباراة سبليت مع كرواتيا وروسيا يوم الخميس.

لمدة 55 دقيقة ، تمكنت روسيا من التغلب على سوء الأحوال الجوية القبرصية في سان بطرسبرج ، لكن خمسة أهداف في 32 دقيقة من الشوط الثاني ضمنت في النهاية الفوز 6-0.

بينما تنازلت كرواتيا عن شباكها في الشوط الأول لمالطا ، كانت النتيجة جيدة 4-1 في الشوط الأول ، فاز فريق زلاتكو داليتش في النهاية بنتيجة 7-1.

كان هناك ستة لاعبين مختلفين في هذه المباراة ، ولم يسجل أي من اللاعبين الكروات أكثر من ثلاثة أهداف في مبارياتهم التسع.

تم توزيع أهداف روسيا بالتساوي ، وفي المجموعة التي شهدت 73 هدفاً ، كان السلوفيني يوسيب إيليتش اللاعب الوحيد الذي سجل أربع مرات.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة روسيا وكرواتيا؟

  • قناة IRIB TV3 على عربسات 2C / 2D / 3A 26 شرق ، تردد 11900 ، استقطاب رأسي ، معدل الكود 27500 ، تصحيح 3/4.
  • القناة 5 italia على Hot Bird 1-6 13 East ، التردد 11373 ، الاستقطاب الأفقي ، معدل الكود 29900 ، التصحيح 3/4 مفتوح.

قد يهمك أيضاً :-

error: